الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الحزام الأسود الدرجة السادسة للشيهان الشدياق

الحزام الأسود الدرجة السادسة للشيهان الشدياق
الحزام الأسود الدرجة السادسة للشيهان الشدياق
A+ A-

نظمت "أكاديمية الشدياق للأيكيدو" الممثل الشرعي للاتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسو ITAF، للسنة 19 دون انقطاع، دورة تدريبية في الأيكيدو تاكيموسو في "المطيلب كونتري كلوب" باشراف المدير الفني في "الإتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسو" الشيهان فيليب فوارينو (8 دان 5 موكوروكو)، ومساعدة المدير الفني في لبنان والشرق الأوسط الماستر فرنسوا الشدياق، ومشاركة اكثر من 150 رياضيا من مختلف الاعمار. وتضمنت الدورة تمارين للمدربين ومساعديهم وتخللها امتحان نال على اثره كل من مهدي حيدر وبيار تدي (حزام أسود - 1 دان) وأنطوني الشدياق (حزام اسود). 

كما نال فرنسوا الشدياق شهادة الحزام الأسود – 6 دان ولقب شيهان، وألقى كلمة شكر فيها الجميع على العمل الدؤوب والمتواصل من اجل الحفاظ على المستوى المطلوب للعبة. بدوره أشاد الشيهان فوارينو بالشيهان الشدياق الذي يسهر دائماً على متابعة فنّ الأيكيدو تاكيموسو في لبنان والشرق الأوسط وعلى المستوى المتقدم لأساتذة الأكاديمية.

ولاحقا وتوجه الشدياق الى المغرب تلبية لدعوة من اللجنة الوطنية للأيكيدو تاكيموسو في الاتحاد المغربي والاتحاد الدولي للايكيدو تاكيموسو في المغرب للإشراف على دورة تدريبية في الدار البيضاء ومن ثم في مكناس.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم