الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كاكا يوضح موقفه من العودة لميلان

المصدر: "أ ف ب"
كاكا يوضح موقفه من العودة لميلان
كاكا يوضح موقفه من العودة لميلان
A+ A-

يدرس لاعب الوسط البرازيلي المخضرم #كاكا العودة إلى ناديه السابق #ميلان بعد اعتزاله #كرة_القدم، وفق ما ذكر على هامش تأهل الفريق الايطالي إلى الدور الثاني في مسابقة الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ".

وأمضى أفضل لاعب في العالم 2007 يومه في مقر النادي "اللومباردي" واجتمع بمالكيه الصينيين الجدد، الذين اشتروا النادي من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني.

وعن العرض الذي قدمه له المدير الاداري في ميلان ماركو فاسوني لشغل منصب المدير الرياضي، قال كاكا: "يجب أن أعرف وضعي الشخصي أولاً. منحت نفسي بضعة أشهر لاقرر ما أريد القيام به. لم أرغب باتخاذ قرار قبل نهاية الموسم، وأريد التوصل الى ذلك بهدوء ذهني. إذا قررت الاعتزال، سأفكر في مستقبلي".

وأردف اللاعب، البالغ 35 عاماً، الذي أنهى مشواره مع أورلاندو سيتي الاميركي: "بالطبع ميلان إمكانية، خصوصاً أن الابواب مفتوحة الآن أمامي. علاقتي مع النادي ممتازة. شعوري لا يوصف للتواجد في الفريق هذه الايام. لا يمكنني شرح ذلك".

وأحرز كاكا مع ميلان لقب الدوري في 2004 ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للاندية في 2007 في 7 مواسم أمضاها معه، قبل انتقاله الى ريال مدريد الاسباني، حيث توج بلقب الدوري مرة واحدة.

وتابع اللاعب، المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2002: "أحب أن أكون في هذه المدينة، حيث استعيد ذكريات حياتي ومسيرتي. يصعب شرح ذلك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم