هاتف قابل للطي من آبل قريباً!

24 تشرين الثاني 2017 | 21:00

المصدر: دايلي ميل -

  • المصدر: دايلي ميل -

كثرت الشائعات في الآونة الأخيرة عن نية #سامسونغ اطلاق هاتفها القابل للطي العام المقبل، ولكن يبدو ان شركة #ابل العملاقة تسعى ايضاً نحو إطلاق هاتف للطي العام المقبل!

فقد اعلنت أبل عن تطوير ايفون قابل للطي يمكن أن يفتح ويغلق مثل الكتب. وقد تقدمت شركة التكنولوجيا العملاقة بطلب للحصول على براءة اختراع لجهاز لم يذكر اسمه، ويعتقد أنها تعمل مع LG لتطوير تقنية الشاشة.

ويعتقد أن سامسونغ تعمل أيضا على هاتف مماثل، والتي يمكن الكشف عنها في كانون الثاني المقبل. ووفقا لطلب البراءة، والتي رصدت من قبل باتنتلي أبل،: "قد يكون الجهاز الإلكتروني الجديد جزء مرن يسمح لجهاز أن يكون مطوياً، اذ قد يأتي الجهاز بشاشة مرنة.

"قد كون شاشة العرض مرنة وقابلة للإنحناء الأمر الذي يسمح للشاشة العرض بالثني على طول محور الانحناء عندما يتم طي الجهاز."

وتشير براءة الاختراع أيضا ان الجهاز يحتوي على شاشة Micro OLED، وهي تقنية مقبلة من تكنولوجيا الشاشة لتحل محل شاشة OLED الموجودة حالياً في هواتف iPhone X.

  الموقع الكوري The Investor، ادعى في وقت سابق من هذا العام ان الشركة تعمل بالفعل على تطوير ايفون مع شاشة قابلة للطي مع الشركة المصنعة الكورية، ويمكن أن يتحول الجهاز القابل للطي من جهاز أيفون إلى جهاز أيباد.

وفي حين أن LG وسامسونغ يعمون حالياً على تطوير شاشات قابلة للطي على حد سواء، يعتقد ان أبل اختارت العمل مع LG لتجنب قضايا الخصوصية.

فهل ستصبح الهواتف القابلة للطي هي الهواتف الطاغية في السوق العام المقبل! فلننتظر 2018 ومفاجأتها التقنية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard