الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جريمة في غوّاصة المخترع الدنماركي... الشرطة تعثر على ذراع الصحافيّة

المصدر: أ ف ب
جريمة في غوّاصة المخترع الدنماركي... الشرطة تعثر على ذراع الصحافيّة
جريمة في غوّاصة المخترع الدنماركي... الشرطة تعثر على ذراع الصحافيّة
A+ A-

تبين أن الذراع التي عثر عليها الثلاثاء قبالة ساحل #كوبنهاغن كانت مثقلة بقطع معدنية، كما الحال مع الساقين المقطعتين من جثة الصحافية السويدية كيم وول التي قضت في آب خلال مقابلة مع المخترع الدنماركي #بيتر_مادسن على متن غواصته، على ما كشفت الشرطة.

وعثر على الذراع اليسرى المثقلة بقطع معدنية على بعد كيلومتر من الموقع الذي عثر فيه على رأس الصحافية وساقيها، في خليج كوغ، على بعد حوالى 50 كيلومترا جنوب كوبنهاغن.

ووفقا لمصدر مطلع على التحقيق، تعود الذراع، على ما يبدو، للصحافية فال. لكن الأمر قد يستغرق أسابيع لتأكيد هذه الفرضية.

في 10 آب، أبحر مادسن على متن غواصة "يو سي 3 نوتيلوس" التي صممها وشيدها، الى جانب وول، وهي مراسلة مستقلة في الثلاثين، كانت ترغب في إعداد تقرير عنه.

وخلال الليل، أبلغ شريك حياتها الشرطة عن اختفائها، بعدما قلق لعدم عودتها. وفي اليوم نفسه، انتشلت السلطات الدنماركية مادسن من المياه في اورسوند، بين ساحلي الدنمارك والسويد، قبيل غرق غواصته التي يظن المحققون انه افتعل حادثها.

وقد اتهم مادسن البالغ 46 عاما، بالقتل والتمثيل بجثة. وأودع السجن منذ 11 آب. فقد عثر على أفلام تظهر نساء "حقيقيات" يتعرضن للتعذيب، أو قطع الرأس، أو الحرق على قرص صلب في مشغله، على ما كشفت النيابة العامة الدنماركية. وقال مادسن إن لا علاقة له بهذا القرص الصلب، ملمحا إلى أن أشخاصا كثيرين كانوا يدخلون إلى محترفه.

ويؤكد الإدعاء أن مادسن قتل فال لإشباع نزوة جنسية لديه. ثم عمد إلى تقطيع أوصالها وتهشيم جثتها. واكتشف أحد الدراجين الجزء الأعلى من جسم فال، من دون الرأس والأطراف التي قطعت عمدا، عند خليج كوغ في 21 آب، بعد 11 يوما من فقدانها. وعثر على رأسها وساقيها في بداية تشرين الاول في الموقع عينه.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم