نائب في مجلس النواب الأميركي يعتذر عن نشر صوره عارياً

23 تشرين الثاني 2017 | 15:30

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

اعتذر عضو في الكونغرس الأميركي لانتشار صور عارية له على الانترنت من حساب تويتر مجهول. واعترف النائب في مجلس النواب الأميركي جو بارتون بأنّه أقام علاقة جنسية مع العديد من النساء قبل أن ينفصل عن زوجته الثانية عام 2015، مؤكّداً أنّ جميع العلاقات كانت توافقية وانتهت منذ ذلك الحين، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

هدّدت إحدى النساء بارتون (68 سنة) بنشر الصور الإباحية والفيديوات والمحادثات بينهما، فقام بدوره بتهديدها بتبليغ الشرطة عنها إذا ما قامت بالنشر. لم تتقبّل المرأة التهديد قاتصلت بصحيفة "الواشنطن بوست" ووصفت لهم اللقاءات الجنسية بينهما وأرسلت لهم الصور والمحادثات التي جرت أثناء علاقتهما التي بدأت منذ عام 2011 ودامت 5 سنوات، كما نشرت بدورها محادثة هاتفية مسجلة بينهما منذ عام 2015 حذرها خلالها بارتون من استخدام هذه المواد بطريقة تؤثّر سلباً في عمله ومنصبه.

وذكرت الصحيفة أنّ المرأة العزباء أفصحت عن تفاصيل علاقتها ببارتون شرط عدم ذكر اسمها لحماية خصوصيتها. من جهته، أكّد بارتون في تصريح إلى الصحيفة أنّ نسخة من المحادثات الهاتفية تعتبر "دليلاً" على جريمة مدبّرة ضده. وأشارت متحدّثة باسمه إلى أنّ بارتون لن يتنحى عن منصبه رغم ما حصل.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard