الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالصور: معرض إلكتروني للمنتوجات الأكثر قبحا

حمدى حجازى
بالصور: معرض إلكتروني للمنتوجات الأكثر قبحا
بالصور: معرض إلكتروني للمنتوجات الأكثر قبحا
A+ A-

على الأغلب قام معظمنا بشراء بعض المشتريات ذات الذوق السيئ، والتي تبقى مخبأة بعناية في الجزء الخلفي من خزانة الملابس الخاصة بنا.

ولكن المعرض الذي نشر عنه موقع "الدايلي ميل" البريطاني، يحوي منتوجات تأخذ الذوق السيئ إلى مستوى أعلى كثيراً من ذي قبل، حتى إننا نتساءل كيف وصلت تلك المشتريات السيئة إلى أرفف المحلات.

حيث رصد المتسوقون بعض أسوأ التصاميم ونشروها جميعا في حساب واحد مشترك بموقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، وسموا هذا الحساب Ugly Design وهو ما يعني التصاميم القبيحة، ويدير هذا الحساب المصممان سيباستيان ماثيس وجوناس نيفنيجر.

ومن ضمن تلك العناصر الغريبة جاءت سترة نسائية للسباحة مصممة بشكل صدر أحد الرجال الذي يملؤه الشعر بشكل مقزز للغاية، بينما تم تصميم أحد المراحيض على شكل حذاء نسائي ضخم أرجواني اللون، حقاً لا نعلم وجهة نظر المصمم في أن يقضي الأشخاص حاجتهم فوق حذاء نسائي.

كما يبدو السير صعباً للغاية بارتداء تلك النعال الضخمة نوعاً ما، ناهيك بمظهر الشعر المثبت على أصابع الأقدام.

بينما ارتدى أحد الأشخاص حذاء غريباً على شكل أسماكٍ مفتوحة الفم، وقام أحد محبي الخمر بوضع خوذة مملوءة للخمر فوق رأسه مرفق به صنبور يستخدمه لسكب المشروب في كوبه، يبدو أن هذا كان أفضل له من حمل تلك الكمية من الشراب بيده أينما ذهب.

أيضاً من ضمن التصاميم الغريبة والمخيفة في الوقت عينه كانت صورة لمدفأة ضوئية تم تصميمها على شكل تابوت لدفن الموتى.

بالتأكيد كان بعض التصاميم ذكياً مثل ذلك الشيء الذي يضعه الرجل في رقبته اثناء حلاقة الشعر لمنع الشعر المقصوص من السقوط والتناثر في المكان المحيط به.

وتباينت التصاميم الغريبة في معرض الصور، ولكن بقي بعضها غريباً فقط، بينما جاء البعض الآخر ليتخطى مستوى الغرابة ويصل إلى الوقاحة، حيث جاءت التصاميم المتباينة لتُظهر أجزاء من الجسد أكثر مما ينبغي إظهاره، وهو بالتأكيد ما يرفضه العديد من الأشخاص كما ترفض الأعين رؤيته في المحيط.

 































 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم