كواليس التحقيق مع شيرين... هل قُبل اعتذارها؟

22 تشرين الثاني 2017 | 09:40

المصدر: "النهار"

امتثلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لقرار نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها بمقر النقابة بعد التداول بفيديو لها تسيء فيه لنهر النيل بطريقة ساخرة.

وعلمت "النهار" أن شيرين ذهبت إلى النقابة وخضعت للتحقيق مع لجنة ثلاثية مكونة من المستشار علاء عامر، ووكيل النقابة الدكتور رضا رجب، ورئيس لجنة المتابعة والتفتيش بالنقابة علي الشريعي، وعقب الاجتماع قررت اللجنة بالتشاور مع نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قبول اعتذار شيرين عما بدر منها والتنبيه عليها بعدم تكراره. 

وقال شاكر  في بيان للنقابة إن شيرين فنانة كبيرة، وتحملت مسؤولية الموقف تماماً، واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وأنه لا توجد خصومة لها مع النقابة، وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثّله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب. 

وأشار شاكر إلى أنه يجب طيّ هذه الصفحة تماماً والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافياً وفنياً في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard