الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد الى الدور الثاني وعلامة كاملة لمانشستر سيتي

ريال مدريد الى الدور الثاني وعلامة كاملة لمانشستر سيتي
ريال مدريد الى الدور الثاني وعلامة كاملة لمانشستر سيتي
A+ A-

استعاد ريال مدريد الاسباني توازنه وتابع تألقه قاريا بفوزه الكبير على مضيفه أبويل القبرصي 6-0 في نيقوسيا في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة للدور الأول في دوري أبطال أوروبا. سجل الإصابات لوكا مودريتش (23) وكريم بنزيما (39 و45) وناتشو (41) وكريستيانو رونالدو (49 و54). وضمن حامل اللقب بالتالي بلوغ الدور الثاني الى جانب توتنهام المتصدر الذي تغلب على مضيفه بوروسيا دورتموند 2-1.  

وحسم مانشستر سيتي صدارة السادسة بالعلامة الكاملة بفوزه على ضيفه فينورد الهولندي 1-0 سجلها رحيم سترلينغ (88)، وحافظ نابولي على آماله بتغلبه على ضيفه شاختار الاوكراني 3-0.

وفي المجموعة الخامسة، فرط ليفربول بالتأهل المبكر بتعادله ومضيفه اشبيليه الاسباني 3-3 على ملعب "بيزخوان". سجل للفريق الانكليزي البرازيلي روبرتو فيرمينو (2 و30) والسنغالي ساديو ماني (22)، وللاندلسي وسام بن يدر (51 و60) وفويدو بيتزارو (92). وتعادل سبارتاك موسكو الروسي وضيفه ماريبور السلوفيني 1-1.

وفي السابعة تأهل بشيكتاش التركي بعد تعادله وضيفه بورتو البرتغالي 1-1. سجل للفريق التركي اندرسون تاليسكا (41)، ولبورتو فيليبي أغوستو (29). وأنعش لايبزيغ الألماني آماله بعدما تغلب على مضيفه موناكو الفرنسي 4-1. سجل للفائز جيمرسون (6 خطأ في مرماه) وتيمو فرنر (9 و31 من ضربة جزاء) ونابي كيتا (45)، ولموناكو الكولومبي رادميل فالكاو (43).

وتتابع اليوم مباريات الجولة الخامسة، وتتوجه الأنظار الى المجمعة الرابعة حيث يحل برشلونة ضيفاً على جوفنتوس الايطالي في تورينو (الساعة 21:45) في أبرز المباريات. ويلتقي في المجموعة عينها سبورتينغ لشبونة مع أولمبياكوس اليوناني. وفي الثانية يحل بايرن ميونيخ على اندركت البلجيكي ويستضيف بايرس سان جيرمان السلتيك الاسكوتلندي. وكان الفريقان الفرنسي والألماني ضد ضمنا تأهلهما سابقاً. وفي المجموعة الأولى يسعى مانشستر يونايتد الى ضمان الصدارة عندما يلتقي مضيفه بازل السويسري، ويلعب بنفيكا مع مضيفه سسكا موسكو (19:00). وفي الثالثة يحل تشلسي ضيفاً على كاراباخ (19:00)، فيما يستضيف اتلتيكو مدريد روما الايطالي.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم