الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدرب جديد للنجمة... والحاج الى حين!

المصدر: أحمد محيي الدين
مدرب جديد للنجمة... والحاج الى حين!
مدرب جديد للنجمة... والحاج الى حين!
A+ A-

طوى جمال الحاج صفحته مع نادي النجمة وأعلن الرحيل مستبقاً اجتماع اللجنة الإدارية الطارئ للنادي النبيذي الذي كان سيناقش إستقالته التي وضعها أول من أمس بتصرف الإدارة.
كلمات مقتضبة دونها المدير الفني "السابق" للنادي الشعبي على صفحته في "فايسبوك": "دخلت الى كرة القدم عبر النجمة وها انا اخرج عبر النجمة. هي صفحة طويت الى حين. محبتي لكم جميعاً.. نجمتنا اسلوب حياة فحافظوا عليها!".
وبذلك استبق الحاج الإدارة عرض عليه أي مركز في النادي، مفضلاً الإبتعاد إنما "الى حين"، إذ كانت الأمور تسير الى بقاء الحاج حتى نهاية دور الذهاب، إلا أن آراء متعددة وتباينات داخل الإدارة كانت وراء تعجيل الحاج في الرحيل، فيما تسعى الإدارة التي قبلت الاستقالة أمس الى إبقاء الحاج بمنصب مدير الكرة.
وجاء في بيان النادي الذي أعقب الاجتماع "تعيين المدرب آرمين صنميان مديراً فنياً يعاونه المدرب محمد ابرهيم والمدرب بلال فليفل، وشكر الكابتن جمال الحاج على ما قدمه كمدرب على رأس الجهاز الفني للفريق الاول، وما المسؤولية التي قبل القيام بها في اصعب الظروف الا خير دليل على حبه وتفانيه لنادي النجمة"، وتم تشكيل لجنة من رئيس النادي اسعد السقال والامين العام سعد الدين عيتاني والعضو الاداري خليل الغول للبحث عن مدير فني جديد وللاجتماع مع الكابتن جمال الحاج من اجل تكليفه بمهام جديدة داخل اسوار النادي.



ويقيناً يعني ابتعاد الحاج أن الأيام المقبلة ستكون مغايرة كلياً داخل النادي النبيذي، إذ كان جمال الحاج "ربّان" منظومة عمل عليها وبناها منذ تسلمه الدفة قبل نحو 14 شهراً خلفاً للمدرب الروماني تيتا فاليريو، وبالتالي فإن المنظومة الفنية لن تبقى كما هي بعد مجيء مدرب جديد، وقد تشهد فترة الإستراحة بين مرحلتي الذهاب والإياب تغييرات كثيرة في الفريق قد تؤثر عليه سلباً في المنافسة على اللقب.
وبالحديث عن المدرب الجديد، تتجه البوصلة الى التعاقد مع إسم عربي حيث يتم استعراض سير شخصية لستة مدربين عرب من سوريا ومصر وتونس والمغرب، وسيشرف صناميان على الفريق في المباريات الثلاث المقبلة ضد الشباب العربي وطرابلس والراسينغ.
وأشار رئيس النادي السقال لـ"النهار" الى ان الإدارة لم تكن مهيأة للتغيير، وأضاف: "الفريق النبيذي لا يزال ضمن المنافسة والنادي سيسير والعين على اللقب"، وتابع " الجهاز الفني بقيادة جمال الحاج لم يكن راضياً عن النتائج لهذا كان يجب إحداث صدمة إيجابية ونأمل ان تؤدي الى النتائج المرجوة".




وجزم السقال بأن المدرب الجديد سيكون أجنبياً، ومضيفاً "المدير الفني الجديد هو من سيقرر المرحلة الجديدة ونحن لا نتدخل في عمل اي مدرب".
هل سيكون رحيل الحاج صدمة إيجابية؟ أمر سيترك للأيام المقبلة لكن المدير الفني الجديد سيعمل بمعدات الحاج، والتغيير الأساسي الذي قد يطرأ هو تبديل الأجانب الثلاثة الذين لم يقنعوا جماهير النادي فضلاً عن عودة بعض اللاعبين الذين آثروا الابتعاد في الفترة السابقة لا سيما محمد شمص، وثمة حديث داخل أورقة النادي بعودة اللاعب الدولي علي حمام المحترف حالياً مع ذوب آهن الايراني.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم