الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

عجوزان يعرضان أجهزة منزلهما الإلكترونية العتيقة للبيع

حمدى حجازى
عجوزان يعرضان أجهزة منزلهما الإلكترونية العتيقة للبيع
عجوزان يعرضان أجهزة منزلهما الإلكترونية العتيقة للبيع
A+ A-

التطور التكنولوجي في جميع المجالات أصبح سمة العصر الذي نعيشه، لا سيما في مجال الأجهزة الكهربائية التي صارت مميزاتها وقدرتها مغايرة تماماً عن تلك التي كانت عليها في القرن الماضي.

ولكن يبدو أن زوجين تخطى عمر كل منهما الثمانين عاماً يودان أن يثبتا للجميع أن الأمور كانت أفضل في الماضي من حيث جودة التصنيع والخامات المستخدمة.

فبحسب ما ذكرت صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية، فقد قام الزوجان بعرض الأجهزة الإلكترونية الموجودة بمنزلهما للبيع، والتي يعود وقت شرائها لتاريخ زواجهما عام 1956.

ومن بين الأجهزة التي عرضها الزوجان سيدني وراشيل كانت غسالة ومرجل ومجفف للشعر، آملين أن توضع تلك الأجهزة بأحد المتاحف.

ويقول سيدني الذي كان يعمل محاسباً قبل ان يتقاعد: "لقد كانت الأمور أفضل كثيراً وقتما اشترينا تلك الأجهزة منذ ما يزيد على 60 عاماً. وكانت الخامات أفضل بالتأكيد.. والأسعار كانت مغايرة إلى حد كبير".

وتابع بأن سعر الغسالة كان 60 جنيهاً استرلينياً حينها، والمرجل 15 جنيهاً استرلينياً، ومجفف الشعر 52 جنيهاً استرلينياً، مؤكداً أنه لا يشغل باله كثيراً كم سيتحصل نظير بيع الأجهزة، وأنه يأمل أن يتم وضعها في متحف من أجل الحفاظ عليها.

بينما كشفت زوجته عن أن الغسالة المعروضة للبيع كان آخر مرة تم استخدامها منذ قرابة الـ 12 عاماً، وأنها لا تزال تعمل ولكن ثمة عطلاً بسيطاً للغاية فيها يؤدي إلى تسريب المياه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم