هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S9 قادم بهذا السعر!

21 تشرين الثاني 2017 | 09:31

تكثر الأحاديث مؤخراً عن إطلاق شركة #سامسونغ لهاتف الجديد Galaxy S9 مع بداية العام المقبل. الا ان الشركة لم تؤكد او تنفي بعد هذا الخبر ولم تعلن بعد عن اي من مواصفات الهاتف الجديد.

وقد كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية وبحسب مصادر مطلعة، عن إطلاق سامسونغ لهاتفها الجديد Galaxy_S9# في شهر كانون الثاني المقبل، أي قبل شهر من الموعد المعتاد، حيث بدات الشركة في عملية إنتاج الهاتف بشكل مبكر.

وقد جرت العادة أن تطلق الشركة هاتفها الجديد من فئة S، في شهر شباط أو اذار من كل عام، على أن يطرح في الأسواق نهاية اذار أو بداية شهر نيسان.

كما أكدت الصحيفة على ان الهاتف سيكون أغلى ثمناً مما اعتادوا عليه من هذه الفئة لدى سامسونغ وأن سعره سيصل إلى 1000 دولار كسعر الهاتف الجديد من آبل iPhone_X#.

أما في ما يخص المواصفات فسيكون S9 مشابهاً لهاتف سامسونغ الحالي Galaxy S8، كما أنه من المتوقع أن تعتمد الشركة على كاميرا مزدوجة العدسة، كما هو الحال بالنسبة للهاتف Note_8#.

وتشهد خصائص الهاتف الداخلية بعض التحسينات، إذ من المرتقب أن تعتمد سامسونغ على معالج "أوكتا كور" ثماني النواة، كما سيتوفر على رام بسعة 4 جيغا مع أحدث نسخة من نظام التشغيل #أندرويد أوريو.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard