الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد كليبها "الاباحي" الشرطة المصرية توقف شيما: تحريض على الفسق والفجور

بعد كليبها "الاباحي" الشرطة المصرية توقف شيما: تحريض على الفسق والفجور
بعد كليبها "الاباحي" الشرطة المصرية توقف شيما: تحريض على الفسق والفجور
A+ A-

أوقفت الشرطة المصرية السبت مغنية في القاهرة لاتهامها "بالتحريض على الفسق والفجور" بسبب تقديمها أغنية مصورة مليئة بالايحاءات الجنسية، على ما أفادت مصادر أمنية. 

وأحدث الكليب الذي صورته المغنية شيما لأغنيتها "عندي ظروف" والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا لما حواه من مشاهد ايحائية تقوم بها بطلة العمل. وقد تلقت الشرطة بلاغات عدة من أشخاص ساءهم مضمون هذا الكليب بحسب المصادر عينها.

وتظهر شيما في فيديو الأغنية في قاعة تدريس أمام سبورة سوداء كتبت عليها عبارات ذات مضمون جنسي كما بدت وكأنها تعطي درسا لبعض الشباب فيما تأكل الموز وتلعق التفاح بشكل ايحائي مثير.

ونشرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية الخاصة موضوعا عقب انتشار الفيديو بعنوان "المغنية شيما تقدم للشباب درسا في الرذيلة بكليب عندي ظروف".

وإثر هذا الجدل، تقدمت المغنية باعتذار في منشور على موقع فيسبوك قالت فيه إنها تأسف "لكل الناس الذين شاهدوا الكليب وتضايقوا".

وأضافت "لم يكن في بالي أن يحدث كل هذا أو أن أتلقى هجوما قويا من كل الناس كمطربة شابة ما زالت في مقتبل عمرها".

وهذه ليست المرة الأولى التي توقف السلطات المصرية فيها مغنيات بالتهمة نفسها. ففي 2015 قضت محكمة مصرية بحبس مطربة وراقصة قامت بتصوير فيديو كليب هاو ارتدت فيه فستانا قصيرا جدا مع تقويرة صدر واسعة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم