الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

العروس سيرينا ويليامز... إطلالة بطابع "الجميلة والوحش" (صور)

المصدر: "الديلي ميل"
العروس سيرينا ويليامز... إطلالة بطابع "الجميلة والوحش" (صور)
العروس سيرينا ويليامز... إطلالة بطابع "الجميلة والوحش" (صور)
A+ A-

تزوجت لاعبة كرة المضرب سيرينا ويليامز من خطيبها المليونير ألكس أوهانيان في حفل ضخم أُقيم في مركز الفنون المعاصرة في نيو أورليانز، وقدّرت كلفة الحفل بنحو مليون دولار أميركي، في حضور العديد من المشاهير، أبرزهم: شقيقتها لاعبة كرة التنس فينوس ويليامز، بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي، كيم كارداشيان، كريس جينر، إيفا لونغوريا وزوجها خوسيه باستون، كيارا، كيلي رولاند، آنا وينتور، بالاضافة إلى طفلتها ألكسيس أولمبيا التي ولدت منذ نحو 11 أسبوعاً وحضرت زفاف والديها تحت إشراف المربية الخاصة. 

وقدّر عدد المدعوين بنحو 250 شخصاً، حيث اختار الزوجان موضوعاً لحفل "الجميلة والوحش"، فيما منعت الصحافة من الدخول إلى الزفاف وسط إجراءات مشددة للحفاظ على سريته، حيث منع التقاط الصور، غير ان مجلة "فوغ" فازت بحصرية نشر صور من داخل الحفل الذي وصف بـ"الخيالي".

ويليامز لاعبة التنس المحترفة عالمياً (36 عاماً) احتلت المركز الأول عالمياً لسنوات وحصدت الميداليات الذهبية، أطلّت بفستان حمل توقيع ألكسندر ماكوين أحاكته المديرة الإبداعية سارة بورتون. وارتدت فستاناً آخر حمل توقيع دار "فيرساتشي" خلال أدائها الرقصة الأولى لأغنية Tale As" Old As Time" من فيلم "الجميلة والوحش".

أوهانيان (33 عاماً) هو مقاول في عالم التكنولوجيا، ولد في بروكلين، نيويورك، لأم ألمانية وأب أرمني-أميركي. اشتهر بتأسيس موقع "ريديت" للأخبار الاجتماعية عندما كان يبلغ 22 عاماً، وألّف كتابTheir Permission: How the 21st Century Will Be Made, Not Managed عام 2013 الذي حقق نجاحاً.

الثنائي دخلا في علاقة العام 2015 وأعلنا خطوبتهما في كانون الأول من العام الماضي ورزقا منذ أسابيع بابنتهما.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم