الحريري اتصل بعون وبري والمفتي دريان وأكد حضوره حفل الاستقلال

18 تشرين الثاني 2017 | 10:50

تلقى رئيس الجمهورية ميشال #عون، صباح اليوم، اتصالاً هاتفياً من الرئيس سعد الحريري بعد وصوله الى باريس مع زوجته، أعلمه فيه انه سيحضر الى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال.

ووفق بيان رئاسة الجمهورية، "أعلم الرئيس الحريري رئيس الجمهورية انه سيحضر إلى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال ولا سيما العرض العسكري الذي سيقام للمناسبة يوم الاربعاء المقبل".

كذلك، تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالا من الحريري وأبلغه أنه سيعود الى لبنان قبل عيد الإستقلال وأنه سيشارك الى جانب رئيس الجمهورية ورئيس المجلس في الإحتفال بالعيد.

ولاحقاً، أصدر المكتب الإعلامي للحريري بياناً أعلن فيه أن "الرئيس سعد الحريري أجرى اليوم سلسلة اتصالات هاتفية بكل من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري، ومفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وعرض معهم الأوضاع العامة والتطورات. كما تلقى اتصالاً من رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط".

وقد وصل الحريري وزوجته لارا إلى #فرنسا صباح اليوم، فيما وصل ابنه البكر حسام امس، وبقي نجله عبد العزيز وابنته لولوة في السعودية بسبب الامتحانات، وفق ما اشارت أوساط الحريري لـ"النهار".

اقرأ أيضاً: بالصور- الحريري في فرنسا... لقاء مرتقب مع ماكرون ظهراً

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard