شهيرات العالم معجبات بقلادة العنق Choker

30 تموز 2018 | 20:02

المصدر: "النهار

لكي نعرف ماهي الموضة؟ يكفي أن ننظر الى شهيرات العالم. وموضة الأكسسوار اليوم متنوّعة وغنية وأبرزها القلادة التي تلتصق بالعنق أو ما يسمّى بال Choker أو الطوق. و"الشوكر" متعدد الأشكال والألوان وقد نشاهده بتصاميم عدة، مثلاً على شكل حبل أسود رفيع وهو الأكثر شهرة اختارته النجمة Diane Kruger و الممثلات الأميركيات Jaime King وKate Bosworth وMichelle Williams والممثلة الفرنسية Aymeline Valade والنجمة Rihanna.


ANNA SUI CHOKER





MIU MIU CHOKER

الى جانب الحبل الأسود، نشاهد القلادة المصنوعة من المعدن والمزيّنة في الوسط بحجر ملوّن كقلادة السيّدة الأولى الفرنسية Brigitte Macron، أما النجمة الأوسترالية Nicole Kidman فقد بدت قلادتها كالتاج المزيّن بالستراس في حين أنّ الممثلة البريطانية Cara Delevigne فقد تزيّنت بقلادة Chanel الفخمة والمعروفة مع علامة الماركة في الوسط وقد تزيّنت بها أيضا العارضة العالمية Bella Hadid. أما العارضة الأميركية Hailey Baldwin فقد اختارت قلادة حديدية مكوّنة من سلاسل مشبوكة، الايطالية Chiara Ferragni فضلت السلاسل الرفيعة جدا حول العنق في حين أنّ الممثلة الأميركية Kristin Dunst اختارت الطوق الرفيع المزيّن بالستراس.اليك باقة متاحة من الخيارات على موقع

www.net-a-porter.com

ELLERY CHOKER -

- SUZANNE KALAN


DIANE KORDAS


AMISSA KERMICHE

YEPREM JEWELRY AND  DIAMOND CHOKER





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard