الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

iPhone X في خطر!

iPhone X في خطر!
iPhone X في خطر!
A+ A-

يبدو ان هاتف #ابل الجديد iPhone X مخيب للآمال، فبعد الشكاوى المتعددة من مستخدمي الهاتف الجديد عن وجود عيب في الهاتف يتمثل بظهور خط اخضر على الجانب الأيمن للشاشة ومن اعلى الى اسفل، تجاهلت شركة أبل هذه الشكاوى، ولم تتفاعل معها بعد او تعلّق على الموضوع، علماً ان هذه الشكاوى تبدو انها عالمية وجاءت من مختلف بلدان العالم.

وكانت الشكاوى قد بدأت بالوصول منذ أيام، ولكن شركة أبل لم تقدم أي حلول، مما يهدد مبيعاتها من هاتف iPhone X الذي تم طرحه بداية الشهر الجاري.

وقد ظهرت الشكاوى على كل من منتديات آبل، وموقع رديت، وقال المستخدمون إن هناك خطا أخضر يمتد أسفل الحافة اليسرى أو اليمنى من الشاشة، وهو لا يؤثر على المحتوى، ولكنه مزعج بالنسبة للمستخدمين.

ومن غير الواضح عدد المستخدمين الذين ظهر لديهم الخط الأخضر، ولكنها لا تبدو قضية واسعة الانتشار، ويمكن حلها من خلال إصدار تحديث جديد من شركة آبل للجهاز، وحتى الآن لم تعلق الشركة الأميركية المصنعة للجهاز على هذا الأمر.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية، اشتكى بعض مستخدمي هاتف «آيفون X» ايضاً منعدم عمل الشاشة بكفاءة عالية عند التواجد في منطقة ذات درجة حرارة منخفضة، إذ تتوقف عن الاستجابة للمس لبضعة دقائق، وبعد ذلك تعود للعمل بشكل طبيعي، وردت «أبل» على هذا الأمر بقولها إنها ستصدر تحديثا جديدا للنظام، سيعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم