مفاجأة سارّة لشيرين قبل مثولها أمام التحقيق؟

16 تشرين الثاني 2017 | 09:10

المصدر: "النهار"

شيرين.

تُجري نقابة المهن الموسيقية بعد ساعات تحقيقاً مع الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب أو من ينوب عنها وهو مدير أعمالها ياسر خليل لبحث أزمة الفيديو المتداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي "أساءت فيه إلى مصر ومياه نهر النيل" وفق الغاضبين. 

وعلمت "النهار" أن "النقابة ستضع شيرين أمام سيناريوين لا ثالث لهما، الأول: هو الاعتذار في شكل رسمي في محضر النقابة، وبناء عليه سيتم قبول الاعتذار ورفع الإيقاف عنها مع التنبيه عليها بعدم تكرار الخطأ. أما السيناريو الثاني، وهو الأكثر قسوة، يتمثّل بقرار شطبها من سجلات النقابة وبناء عليه تُمنع من الغناء في أي حفل، وهو أمر مستبعد نظراً لأن شيرين لم تخطئ في شكل مقصود، وأن كلامها كان على سبيل الدعابة والهزار ليس أكثر".

كما علمت "النهار" أن "هناك اتجاهاً بالنقابة بأن تنتهي الأزمة عقب التحقيق، خصوصاً أنّ شيرين قدمت الكثير خلال الحفلات التي أحيتها من دون أجر لمصلحة #مصر، وهي المفاجأة التي تتمنى الفنانة المصرية حدوثها، لا سيّما أنها تراهن على وطنيتها، واعتذارها الذي كررته كثيراً ما ينفي عنها شبهة التعمد في ما قالته". 


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard