الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

صحناوي: نواب من الأشرفية عرقلوا إقامة حديقة جبران تويني

A+ A-

رد وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال نقولا صحناوي على المؤتمر الصحافي الذي عقده نواب من الأشرفية عن مسألة إقامة حديقة وملعب على عقار عائد إلى مصلحة السكك الحديد، قائلا إنه "منذ بدء إثارة قضية الحديقة والملعب على أرض تابعة لمنشآت السكك الحديد، ثمة من أراد تسييس الأمر وزجّه في السجال الإنتخابي.
وأشار صحناوي في تصريح أن نواب الأشرفية "انبروا إلى حشر إسمي في المسألة مدعين زورا أنني من طلب إرسال قوى الأمن الداخلي لمنعهم من تعبيد الأرض، على الرغم من أنني كنت في الطائرة في طريقي إلى بيروت ولم أدرك ما حصل إلا بعد وصولي". 
ولفت إلى أن "ما فعله التيار الوطني الحر يغني عن كل مساجلة أو محاججة، غير أنني في مسألة كالّتي أمامنا، وفي صميمها استذكار للشهيد العزيز جبران تويني، أجد من واجبي أن أرد فأوضح وأنفي وأكذّب". 
وأوضح أن وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي أكد أن "من عرقل مشروع حديقة جبران تويني هم هؤلاء النواب الذين أصرّوا على ضرب القانون عرض الحائط في محاولتهم وضع اليد على أرض عامة". 
وختم: "لا أخفي سروري لما سمعت وقرأت عن محاولة هؤلاء النواب إقامة مشروع إنمائي، بعد تهميش مريب وكيدي للأشرفية وأهلها مستمر فعليا منذ 20 عاما، توالى بعضهم فيها شكلا على تمثيل المنطقة". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم