"الموسيقيين" تتجه لشطب شيرين... وبلاغ ضدها لسحب الجنسية المصرية

15 تشرين الثاني 2017 | 09:47

المصدر: "النهار"

علمت "النهار" أن نقابة المهن الموسيقية تتجه لشطب عضوية الفنانة #شيرين_عبدالوهاب من نقابتها وعدم منحها رخصة الغناء مرة أخرى في حال عدم مجيئها للتحقيق أمام لجنة في النقابة لبحث أزمة الفيديو المسرب لها بحفلها الغنائي الذي أقيم بالامارات العربية في كانون الثاني الماضي، وهي تسخر من مياه نهر النيل حينما طالبتها سيدة بغناء أغنية "ما شربتش من نيلها"، فردّت عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا اشربي مياه معدنية".

وعلمت "النهار" أن النقيب هاني شاكر لن يتهاون هذه المرة مع شيرين خصوصاً بعد المشكلات الجسيمة التي اقترفتها في الفترة الأخيرة من بينها الإساءة للفنان عمرو دياب والسخرية من اسم دولة تونس.

يُذكر أنّ رئيس لجنة المتابعة والتفتيش بالنقابة علي الشريعي تقدّم ببلاغ للمستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية سعد متولي، يطالب فيه بالتحقيق مع شيرين بسبب إساءتها لمصر، معتبراً في الشكوى أن ما فعلته شيرين يعدّ "إساءة لمصر وضرب للسياحة المصرية، وذلك عكس ما تتبنّاه النقابة من تجميل وتحسين صورة مصر في الخارج".

اقرأ أيضاً: شيرين تعتذر: ما زلت احتفظ بطفولتي وعفويتي التي تسبب لي المشاكل!

اقرأ أيضاً: شيرين إلى التحقيق: ممنوع الغناء في مصر!

اقرأ أيضاً: "مزحة ثقيلة" من شيرين تشعل غضب المصريين... وبلاغ ضدّها لنشرها "الرعب والهلع"!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard