شيرين تعتذر : ما زلت احتفظ بطفولتي وعفويتي التي تسبب لي المشاكل!

14 تشرين الثاني 2017 | 22:24

تفاعلت قضية الفنانة #شيرين_عبدالوهاب التي تم تداول مقطه فيديو لها وهي ترد على معجب من الجمهور كان حاضراً حفلة لها وطلب اغنية "ماشربتش من نيلها"، فقالت ممازحة: "حيجيلك بلاهرسيا... اشرب مية ايفان احسن".  

ونشط "هاشتاغ" بعنوان: "بشرب من نيلها ومش هس مع شيرين"، فأطلق عدد من المصرين مئات التغريدات ضد شيرين، ووصل الامر الى التجريح، فيما تم نشر صور قديمة لها ومقطع فيديو وهي تغني في عرس شعبي.

وللرد على الحملة التي تعرضت لها، اصدرت شيرين بياناً نشرته عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه أن مقطع الفيديو هو في #الشارقة بالامارات وليس في لبنان، كما قيل، وأضافت في بيان الاعتذار انها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها، وهذا ما يسبب لها المشاكل، تابعت: "بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية وتعلمت حب هذا الوطن والإنتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن من دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل".

شيرين التي سبق ان صرحت انه عرض عليها الغناء في قطر مقابل مبالغ مالية كبيرة، رفضت ذلك بسبب خلافات مصر وقطر، قالت في بيانها انها رفضت الغناء في دول على خلاف سياسي مع وطنها من دون ان يطلب احد منها ذلك، فقالت في البيان: "أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها وكل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الاغراءات أو المقابل ومن دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضلاً وانما واجب و شيء بسيط مقارنة بما اعطته لها بلدها وأبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه".

واضافت: "شيرين التي تفخر عندما تغني في اي دولة ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية و تجده شرفاً ما بعده شرف، ونعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن. هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ ولا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ والصواب صواب".

وتحدث عن الفيديو الذي سرب لها فقالت: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته، شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه انسانة غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

وختمت بيانها بتقديم اعتذار لوطنها مصر ولابنائه:"وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنسي فضل مصر وفضلكم وأعدكم بأن أتدارك مستقبلاً مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن. أنا آسفة".


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني