بيل غايتس يبحث التعاون في مشروع "نيوم" مع ولي العهد السعودي

14 تشرين الثاني 2017 | 22:07

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

التقى ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان الرئيس المشارك لمؤسسة بيل ومليندا غيتس الخيرية، بيل #غايتس في الرياض، وبحثا أوجه التعاون في مختلف المجالات.

واستعرض الجانبان عدد من البرامج والمشاريع الثنائية التنموية المشتركة، إضافة إلى الفرص المتاحة في المملكة وفق رؤية المملكة 2030 ، خاصة فرص الاستثمار في مشاريع #نيوم و"البحر الأحمر" و"العلا"، بحسب وكالة الأنباء #السعودية.

وأعلن ولي العهد السعودي في تشرين أول الماضي، إطلاق مشروع "نيوم" ليكون أول منطقة خاصة تشمل أراضٍ من الأردن ومصر، وسيتم دعم المشروع بأكثر من 500 مليار دولار خلال الأعوام المقبلة.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الملياردير الأميركي سيشارك في "منتدى مسك العالمي" في دورته الثانية، والذي تقيمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، "مسك الخيرية" على مدى يوميْ 15 و16 تشرين الثاني. ويجمع منتدى مسك العالمي، الذي انطلق لأول مرة عام 2016، قادة ومبدعين ومفكرين من جيل الشباب مع مبدعين عالميين تحت سقف واحد لاستكشاف سبل مواجهة تحدي التغيير وتجربتها واكتساب الخبرات من خلالها.

اقرأ أيضاً: بيل غايتس يخصص استثماراً شخصياً 50 مليون دولار لمكافحة الزهايمر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard