إنتظروا أفضل ميزات iPhone X في هواتف ارخص العام المقبل

14 تشرين الثاني 2017 | 13:02

المصدر: mashable

  • المصدر: mashable

أصدرت #أبل اثنين من النماذج الأساسية من هواتف #ايفون هذا العام iPhone 8 و iPhone 8 plus بالإضافة الى iPhone X الأمر الذي اثار شكوك عديدة حول استراتجية ابل بالكشف عن نموذجين مختلفين في عام واحد.

وأفادت التقارير أن iPhone 8 يكافح للإقلاع في السوق في ظل إطلاق iPhone_X# الأمر الذي قد يؤدي بأبل للتركيز على بيع مجرد نموذج قاعدة واحد في العام المقبل.

 ومع ذلك، يعتقد محلل أبل مينغ تشي كو ان أبل سوف تكرر نفسها عبر تقديم ثلاثة نماذج ايفون جديدة في العام 2018، في مذكرة أرسلها للمستثمرين.

ويعتقد كو أن الشركة سوف تركز على تقديم شاشات أكبر بأسعار أكثر تنوعا. ويتوقع أيضا أن أبل سوف تنتهي من اعتماد التصميم الأول لهواتف ايفون والذي اعتمدته لاول مرة مع iPhone 6 في العام 2014، وستعتمد بدلاً من ذلك الهاتف ذو الشاشة الكاملة ( اي شاشة عرض الحافة إلى الحافة) ونظام كاميرا Truedepth الجديد والذي يتيح تقنية التعرف على الوجوه Face ID على كل أجهزتها.

وتنوي آبل تقديم نسخة مُحسّنة من الإصدار الحالي بشاشة 5.8 بوصة مع نسخة أكبر بشاشة 6.5 بوصة وكأنها iPhone X Plus. وإضافة للسابق، تنوي الشركة تقديم هاتف بشاشة 6.1 بوصة لكنها LCD، ليكون الجهاز بشريحة سعرية تُلائم فئة أكبر بأسعار تتراوح بين 649 دولار و749 دولار تقريبًا.

وتوقّع Kuo أن تبيع آبل ما يصل إلى 120 مليون هاتف خلال النصف الثاني من 2018 بفضل الأجهزة الجديدة، وهذا بعدما باعت في النصف الثاني من 2017 ما يصل إلى 80 مليون هاتف تقريبًا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard