الماروق مخرج مسلسل "شجر الدرّ"

25 أيلول 2013 | 02:11

بعد مفاوضات وأخذ وردّ إستطاع المنتج المصري المعروف طارق صيام إقناع المخرج اللبناني سعيد الماروق بإخراج مسلسل "شجر الدرّ" الذي ستقوم ببطولته الفنانة القديرة غاده عبد الرازق.

وأوضح الماروق أن هذا العمل الدرامي سيكون مختلفاً عن أي عمل ظهر حتى اليوم في عالم الدراما التلفزيونية العربية، وقال: "كتب نصه الكاتب الكبير يسري الجندي"، هو السبب الرئيس الذي جعله يقتنع بالموافقة على إخراج هذا العمل الضخم، خصوصاً أن المنتج الكبير طارق صيام قد قدم للمسلسل ميزانية كبيرة، ليكون على مستوى الأعمال العالمية. 

أما صيام فقال: "إستطعنا الوصول الى تصوّر مشترك ونهائي لكيفية تنفيذ مثل هذا العمل التاريخي الجميل، وبإمكانيات تتيح له فتح آفاق خياله ع الآخر، ليكون هذا العمل أحد أضخم الأعمال الدرامية. وستكون الفنانة الكبيرة غاده عبد الرازق هي الشخصية القديرة التي ستؤدّي دور "شجر الدرّ" خصوصاً أنها كما عرفناها في التاريخ ذات شخصية صعبة ومركّبة ومثيرة للدهشة. وقد كتب الكاتب الكبير يسري الجندي نصّاً يستحق فعلاً حشد كل الإمكانيات الممكنة تقنيّاً وفنّياً ومادّياً لتنفيذ هذا العمل بأفضل وأروع ما يمكن". وتحفظ صيام عن تحديد موعد اطلاق المسلس.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard