الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: اللبنانية لاريسا سعد ولوكاس مورا... حلم تحوّل حقيقة

المصدر: "النهار"
عبدالناصر حرب
بالفيديو: اللبنانية لاريسا سعد ولوكاس مورا... حلم تحوّل حقيقة
بالفيديو: اللبنانية لاريسا سعد ولوكاس مورا... حلم تحوّل حقيقة
A+ A-


دخلت اللبنانية لاريسا سعد قلب نجم #باريس_سان_جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي لوكاس مورا، في قصة حب انتهت بزواج تحوّل من حلم إلى حقيقة.

منذ أقل من سنة أسرت سعد قلب لاعب جيرمان ودخلا القفص الذهبي، لتبدأ قصة حب جنونية انتشرت صورها في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً "انستغرام".


فبعد حفل زفاف راقٍ ضمّ أصدقاء مورا البرازيليين من بينهم النجم كاكا وماركينيوس وغيرهما، ونشر اللاعب صوراً في "انستغرام" تجمعه مع عروسه علّق على إحداها: "زوج وزوجة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Ba9xtEZj81P/?taken-by=lariisaad]]

أما سعد، فنشرت مجموعة صور، وقالت: "ما زلت أحلم في ذلك اليوم الرائع، أشكر الله على كل التفاصيل التي رافقت زفافي وإدخال هذا الرجل في حياتي... لقد تزوّجنا".


الحسناء البرازيلية، لبنانية الأصل، لاريسا سعد (25 عاماً)، كانت منذ سنوات رفيقة درب مواطنها نجم الكرة لوكاس مورا الأصغر منها ببضعة أشهر.


وولد مورا في أسرة متواضعة، بينما سعد من عائلة عريقة موسرة من ساو باولو، وتحمل شهادة جامعية عليا في الإدارة.

اقترنا في كانون أول من العام 2016، رغم ممانعة آل سعد في البداية، والآن، ينتظران حدثاً سعيداً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BPsnpGLD36e/?taken-by=lariisaad]]


وكانت لاريسا كشفت عن حملها في وقت سابق، مستعرضة من خلال صور لها حفاظها في تلك الفترة على رشاقتها، خلال إجازة مع عائلتها في جزيرة ميكونوس اليونانية.


وينتظر مورا وسعد مولوداً ذكراً سيطلق عليه تسمية ميغيل، ومن المتوقّع ان تضع مولودها خلال أيام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BaWwGpSDzEZ/?taken-by=lariisaad]]

وعبّرت اللبنانية عن سعادة لا توصف لاستقبال طفلها، حيث نشرت خلال الفترة الماضية صوراً لزوجها ظهر في إحداها ببطن منتفخ، بعدما وضع كرة القدم داخل قميصه، وأعلنت من خلالها عن أنّ عائلتها ستكبر وتزداد فرداً إضافياً.

وعلّقت سعد في إحدى الصور: "طفلي، لو تعلم كم حلمت بهذه اللحظة. نحبك كثيراً. متشوقة لاحتضانك ولقائك. شكراً لك يا ربي لأنك تعتني بأحلامي".

وفي صورة أخرى كتبت: "لا يمكنني وصف مشاعري، سأكتشف أنّ اللون الأزرق جميل كالزهري، أحبّك كثيراً، عسى ان تأتي بصحة جيدة وتكون رائعاً كوالدك، حبيبي، شكراً ربي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BShOWg2jSfa/?taken-by=lariisaad]]

يذكر أن النجم الإسباني سيسك فابريغاس متزوج اللبنانية دانييلا سمعان، ونجم برشلونة جيرارد بيكيه مرتبط بالنجمة الكولومبية شاكيرا وهي من أصول لبنانية، وكذلك فعل رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو المتزوج اللبنانية لينا الأشقر، كما أن النجم الألماني مايكل بالاك مرتبط باللبنانية ناتاشا طنوس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم