ما حقيقة طلب محمد شقير الحكومة الاعتذار من السعودية؟

10 تشرين الثاني 2017 | 17:03

محمد شقير.

أوضح المكتب الاعلامي لرئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير، ان "المقابلة التي يتم تداولها حالياً على وسائل التواصل الاجتماعي للرئيس شقير مع محطة الـMTV والتي يطالب فيها الحكومة اللبنانية بالاعتذار من المملكة العربية السعودية، هي مقابلة اجريت مع شقير في شباط 2016 على خلفية التسجيل المصور الذي تم نشره على موقع You Tube في تلك الفترة والذي يظهر تدريب مجموعة من الحوثيين على يد "فريق لبناني". 

ولفت، في بيان، الى ان "الاعلامي في الـMTV الذي أجرى الحوار مع شقير هو روبير النخل، وهو قد ترك العمل في محطة الـMTV في آذار 2016، ما يؤكد ان هذه المقابلة اجريت في التاريخ المذكور اعلاه".

واكد المكتب الاعلامي لشقير، انه "إزاء الازمة السياسية الحالية التي يمر فيها البلد، فان المطلوب اليوم أكثر من اي وقت مضى، المزيد من الهدوء والتروي، والمزيد من التكاتف والتضامن والتمسك بالمؤسسات الشرعية وبالدستور اللبناني واعلاء المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى".

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard