ماريا كاري متّهمة بالتحرش الجنسي والعنصرية

10 تشرين الثاني 2017 | 15:46

المصدر: "تي أم زي"

  • المصدر: "تي أم زي"

لجأ الحارس الشخصي السابق للفنانة ماريا كاري ويدعى مايكل أنيلو إلى محامٍ بهدف رفع دعوى ضد كاري يتهمها بمحاولة التحرش به جنسياً ووصفه بـ"النازي" والعنصري.

ونقل موقع "تي أم زي" عن أنيلو، أنّ شركته التي كانت تعمل لصالح كاري بين العامين 2015 و 2017 لم تحصل على أتعابها كاملة، مشيراً إلى أنّها كانت تتعمّد القيام بإيحاءات جنسية من خلال التعرّي أمامه واستعراض جسدها للفت انتباهه.

الدعوى تستحضر حادثة يرويها أنيلو خلال رحلته مع كاري إلى كابو سان لوكاس، حيث ظهرت أمامه بروب شفاف كشف مقوّمات جسدها، مضيفاً أنها طلبت منه الحضور إلى غرفتها لحمل حقائبها، ليتفاجأ بما كانت ترتديه، ورغم محاولته المغادرة بعد رؤيتها على هذا النحو أصرّت عليه البقاء وأخذ أمتعتها، لافتاً إلى أنه عاد وغادر من دون أن يحصل أي احتكاك جسدي بينهما.

ونقل الموقع عن مقربين من كاري قولهم إنهم تواصلوا مع محامي أنيلو للوصول إلى تسوية مالية ترضي الطرفين ولكن لا يبدو أنّ المبلغ الذي طرح لم ينل رضى أنيلو، ورغم ذلك فإنّ الدعوى مجمدة حتى الساعة حيث لا تزال المفاوضات مستمرة. 

أما في ما يخص الادعاءات بخصوص التحرش الجنسي فلم يسمع المقربون من كاري بها.

كما يتهم الحارس الشخصي ماريا بأنها كانت راغبة في أن تتعامل فقط مع الحراس الشخصيين ذوي البشرة السوداء، وفق ملف الدعوى.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard