الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أسباب تدفعك لتجنب شراء وحدات ألعاب Xbox One X الجديدة

أسباب تدفعك لتجنب شراء وحدات ألعاب Xbox One X الجديدة
أسباب تدفعك لتجنب شراء وحدات ألعاب Xbox One X الجديدة
A+ A-

بعد طرح منصة الألعاب الجديدة Xbox One X من شركة #مايكروسوفت في الأسواق، تشهد هذه المنصة تفاعلاً كبيراً من الناس نظرا إلى أنها أقوى منصة العاب من مايكروسوفت من أي وقت مضى.

ورغم أن هذه المنصة تعد إحدى أقوى اجهزة العاب الفيديو على حد وصف الشركة، إلا أن هناك الكثير من الأمور التي يجب التفكير بها قبل شراء الجهاز والتي سنستعرض أبرزها كما يلي:

تقنية 4K

تضيف وحدة التحكم بالألعاب هذه خاصية الـ 4K، بالرغم من ان معظم الأشخاص لا تمتلك تلفزيونات في منازلهم تتمتع بهذه الخاصية. إذاً، هذه المنصة هي للأشخاص الذين لديهم تلفزيونات 4K، بطبيعة الحال – ولكن لا شك في أن أولئك الذين لا يمتلكون التلفزيونات التي تدعم جودة الـ 4K سينتهي بهم المطاف بالحصول على هذه المنصة على أي حال.

السعر

 دفع 500 دولار في وحدة تحكم العاب فيديو من الأمور المكلفة بشكل كبير، حيث توجد العديد من وحدات التحكم بالألعاب التي توفر نفس الألعاب ولكن بأسعار أرخص بكثير مثل جهاز Xbox One X .

لا توجد العاب جديدة حتى الآن

كجزء من عائلة إكس بوكس، فإن جميع أجهزة Xbox One توفر ممارسة نفس الألعاب، إلا أن جهاز Xbox One X يوفر ممارستهم بشكل أفضل قليلا، فرغم أن الشركة ذكرت أنه ستكون هناك العاب متاحة بشكل حصري لـ Xbox One X، فإنه لم يتم إطلاقها حتى الآن، وهو ما يعني أن الأجهزة القديمة تعد أفضل إلى حد ما في الوقت الراهن.

هناك جهاز Xbox One S بالفعل

بالنظر إلى جهاز Xbox One S الجديد نجد إنه لا يوفر فارقاً كبيراً يمكن ملاحظته مع الكثير من المستخدمين مقارنة بجهاز Xbox One S الذي يوفر الكثير من الخيارات مثل شاشة 4k وغيرها من المميزات الاخرى التي يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين بشكل كبير.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم