أيها الجوزاء تعيش جوّاً من التوتّر ... توقّعات الأبراج الى 17 تشرين الثاني

11 تشرين الثاني 2017 | 09:00

برج الحمل  

تهتم يا مولود الحمل بكل ما يتعلّق بمركزك الاجتماعي ومحبّة الناس لك، وأنت حريص على تدعيم سُمعتك الشخصيّة إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. أجواؤك العاطفيّة مشحونة بالتوتّر في هذا الأسبوع . لا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل إلى جانبك في ميدان العمل. في آخر الأسبوع فرصة تَعارُف لفتيات العشريّة الثالثة وشباب العشريّة الأولى.

برج الثور

قد يُفيدك يا عزيزي أن تعلم مُسبقاً أن بعض الحسودين داخل ميدان العمل يعملون على حَبْكِ الدسائس ضدك للنيل من إنجاز قيّم قُمتَ به بسبب موقع عطارد السلبي الذي يزيد الطين بلّة ويُعرّضك للمشاكل الناتجة من هذه الغيرة والمُنافسة غير الشريفة . تتعزّز الصداقات التي توليها اهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة. إنسجام واضح هذا الأسبوع بين مواليد الثور والعذراء ونجاح لافت لفتيات شهر أيار (مايو).

برج الجوزاء

تعيش جوّاً من التوتّر والتشنّج في المحيط العملي، ولكن هذا لا يحول دون إمكانيّة تصحيح الوضع والتقرُّب من المسؤولين الذين يُقدّرون لك مواقفك أو عملك. في وسعك في هذه الفترة التقدّم بطلب ترقية أو حوافز ماليّة أو زيادة في الراتب. تبدو في هذه الآونة عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التي ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس. الراحة هي جُلَ ما تحتاجه. عاطفيّاً، العلاقات مُستقرّة، ولمن يبحث عن شريك ، قد يجد ضالّته بين 15 و 17 من الشهر.

برج السرطان

تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي إذا كنت مُوظّفاً أو مرؤوساً وحاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فتسهل الحياة المهنيّة في نظرك كما في نظرهم. إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون استسلام بل اجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك. أنتَ مُرتاح عاطفيّاً فلا داعي للتسبّب بمشاكل أنت َبغنى عنها.

برج الأسد

تتعزّز هذا الأسبوع الإتّصالات واللقاءات عند مولود الأسد، لذا حاوِلْ يا عزيزي أن تستفيد من اتّصال ما تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. البعض من مواليد الأسد قد يلتقون شخصاً ربما يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مُساعدة أو تحفيز أو فُرصة يُظهرون من خلالها مهاراتهم وقُدراتهم. الأحوال العاطفيّة مُزدهرة خاصّةً للفتيات من مواليد شهر تموز (يوليو).

برج العذراء

تكون هذا الأسبوع في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقّلاتك ما يُحفّزك على دراسة موضوع يُهمّك بشكل خاص. هذه الفترة مُؤاتية أيضاً لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة إذ يتوصّل المعنيّون الى نقطة تفاهُم تُسهِّل التَعامُل في ما بينهم. كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت اليه أخيراً. لكن حاوِلْ أن تكون أكثر تَفهُّماً حيال أحد أفراد العائلة لِتُعيد وصل ما انقطع معه من علاقة منذ فترة.

برج الميزان

الديبلوماسيّة واللياقة مُناسبتان هذا الأسبوع وهما أكثر فعاليّة من التسرّع والغضب. المريخ سوف يبعث فيك الطاقة والنشاط اللازمين لِمُتابعة أعمالك بنجاح . في آخر الأسبوع إنهماكك بمشاغلك المنزليّة يؤثّر سلباً على تقدّمك في العمل، لكن في المقابل في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. إذا كنت مُرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكار تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها يدا بيد، وهذا من شأنه أن يزيد التقارُب بينكما.

برج العقرب

أنظر إلى الأمام وأنت تعمل كي لا تُضيّع الهدف ولا تنسَ أن تلتفت من وقت الى آخر الى الوراء كي تتجنّب ما سَبَق ومررت به من هفوات. تَحلَّ بالنضج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الإنسجام والحُبّ الدائم. تشعر صديقي بالقوّة والحيويّة ولا توفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات. حاوِلْ أن تعرف أين تَكمُن حدود هذه الطاقة كي لا تهدرها أو تستنفدها ممّا يوقعك في الإرهاق.

برج القوس

جوّ العمل والزمالة هما أهمّ العناصر التي تسمح للإنسان بالتقدّم والنجاح. إبذل جهداً للمشاركة مع زملائك ولا تهتمّ بهم من دون فائدة إذ هم غير مسؤولين عما تُواجهه من تحدّيات، ولكن في وسعك حملهم بلياقتك على الشعور بأنّهم معنيّون بمشاريعك . تنتظرك هذا الأسبوع فرصة كبيرة تزيد من حظوظك العاطفيّة بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التَواصُل معه بسلاسة وانفتاح. الأوضاع الصحيّة تتأثّر هذا الأسبوع بحالتك النفسيّة ومنسوب التفاؤل لديك.

برج الجدي

ينشغل مولود الجدي هذا الأسبوع بأموره البيتيّة والعائليّة. أنت تقف يا صديقي مُحتاراً أمام مُستجدّات لم تكن في حُسبانك إذ إن أحداثاً فلكيّة ستزيد من احتمال حدوث مُواجهات مع الآخرين. عاطفياً، من 11 الى 14 قد تعيش مرحلة من الجفاء ربما تكون أنت السبب في حدوثها. ننصحك بأن تتصرّف بلطف مع الأشخاص المُحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل. تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق وكثرة التفكير.

برج الدلو

سوف تنشغل يا صديقي بمتاعبك الشخصيّة. تشعر بتراجُع على صعيد الصحّة . ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الأمان رامياً وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل أي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تراكُم مشكلات عائليّة أو مهنيّة مع الشركاء. لكن من جهة أخرى سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والإكتئاب والإنطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع.

برج الحوت

البعض من مواليد الحوت سوف يُدخلون صداقة جديدة الى حياتهم، لكن التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد يجعلك يا صديقي تفقد صداقة عزيزة بشكل مُفاجىء ومن دون إرادة منك. ينهمك الطُلاّب في امتحاناتهم فيما تتعزّز الإتّصالات واللقاءات عند العاملين في مجالات التجارة . لكن إحذر من بعض المُصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك وتأخذ من وقتك.

شخصية وحظ المولود بين 11 و 17 تشرين الثاني

* المولود بين 11 و 17 تشرين الثاني الذي ينتمي أصلاً الى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يُعطيه القوّة والنشاط والرجولة والروح الطليعيّة والإندفاع والثقة. هو إنساني ويُساعد الناس وينظر في القضايا الإنسانيّة وقد يمتهن مهنة مثل الطبّ أو المحاماة.

- أسعد أيامه : يوم الثلثاء (يوم المريخ).

- أسعد ألوانه: اللون الأحمر.

- أسعد أحجاره الكريمة : حجر عين الهرّ.

- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر حياته كل 9 سنوات.

- أسعد زواج له : ما كان من مواليد أبراج السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard