هواتف ذكية تعمل بمواصفات iPhone X وأقل ثمناً!

11 تشرين الثاني 2017 | 12:59

في عالم مليء بالتطورات والتقنيات المنافسة في عالم الهواتف الذكية، أصبح اقتناء هاتف ذكي جديد ومعاصر للتطورات التقنية أمراً لا بد منه، وهذا ما يسعى العديد من المستخدمين لتحقيقه.

في الآونة الأخيرة، أُطلق عدد من الهواتف الذكية وهي للأمانة هواتف رائعة وبمواصفات مميزة جداً تستحق التنافس في ما بينها في الأسواق. ولعل هاتف ايفون الجديد iphone X كان الهاتف الأبرز هذا العام، فالجميع حول العالم ينتظر جديد أبل والميزات التي تأتي فيها وهو بالفعل ما جاء في هاتف أبل الحدث.

شركة أبل وخلال الأسبوع المنصرم طرحت هاتفها الجديد أيفون X للبيع فى الأسواق بعدد كبير من الدول حول العالم، وعلى الرغم من الإقبال الكبير، إلا أن هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون شراء الهاتف ولكن السعر المرتفع يقف عائقاً أمامهم. لكن البدائل موجودة، ففي الأسواق اليوم هواتف رائعة للغاية وبمواصفات عالية وبسعر اقل سنستعرض ابرزها:

Samsung Galaxy S8

 أطلق Samsung Galaxy S8 خلال العام الحالي، وهو لا يزال يحتل المراتب الأولى في قائمة الهواتف الحديثة. يضم الهاتف شاشة مقاس 5.8 بوصات منحنية بدقّة 2960 × 1440 بكسل تغطي معظم سطحه. يحتوى الهاتف على كاميرا 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية 8 ميغجابيكسل، بالإضافة إلى رام 4 جيغابايت وذاكرة تخزين 64 جيغابايت قابلة للتوسيع، كما يتضمن جهاز استشعار قزحية العين.


Huawei Mate 10 Pro

 تُعتبر هواوي من الشركات التي تنافس بقوة فى سوق الهواتف الذكية، وجهاز Huawei Mate 10 Pro يأتي مدفوعًا بمعالج كيرين 970، مع كاميرا 20 ميغابكسل و 12 ميغابكسل، كل منها مع فتحة f/1.6، مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع فى الجزء الخلفي.

OnePlus 5T

من المتوقع إطلاق OnePlus 5T رسميًا خلال هذا الشهر. تقول التقارير إنه سيأتي مع شاشة أموليد من الحافة للحافة بقياس 6 بوصة، وبدعم من معالج كوالكوم سنابدراجون 835، مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف سيضم أجهزة الاستشعار 20MP في الأجزاء الأماميّة والخلفيّة للهاتف.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard