بعد طول انتظار هذه الميزة قادمة الى قصص إنستاغرام

10 تشرين الثاني 2017 | 15:00

أعلن تطبيق مشاركة الصور #إنستاغرام عن إتاحته مشاركة الصور القديمة في ميزة القصص الخاصة به. وبمعنى اخر ستلغى مهلة الـ 24 ساعة المسموحة لإضافة المحتوى إلى ميزة #القصص والتي تسمح بنشر مجموعة موقتة من الصور ومقاطع الفيديو، وهذا يعني بأن مستخدمي المنصة ليسوا بحاجة إلى التسرع في تحميل أحدث الصور ومقاطع الفيديو التي يرغبون باستعمالها ضمن ميزة القصص.

وأوضحت إنستاغرام بأن ميزة القصص سوف تبدأ الآن بتوفير مشاركة صور قديمة موجود في الهاتف مما يتيح للمستخدمين إضافة حالة تشرح متى تم التقاط الصور أو مقاطع الفيديو القديمة. وقد أثبتت ميزة القصص انتشارها الواسع وشعبيتها ضمن منصة مشاركة الصور، وذلك على الرغم من أنها تعتبر إلى حد كبير بمثابة ميزة منسوخة من سناب شات.

وكان العديد من المستخدمين يضطرون في السابق  إلى إعادة حفظ المحتوى على هواتفهم الذكية أو أجهزة أخرى ومن ثم إعادة نشره ضمن المهلة المحددة ليوم واحد من أجل التعامل مع مطالب المنصة، في حين اختلفت الأمور حالياً، حيث يمكن استعمال أي صورة أو مقطع فيديو جرى التقاطه من قبل بواسطة الكاميرا ومشاركته على الفور مع الأصدقاء عبر ميزة القصص.

وكانت ميزة قصص إنستاغرام، وهي الميزة التي جرى إطلاقها العام الماضي وتم نسخها من ميزة مماثلة ضمن تطبيق التراسل الفيديوي #سناب_شات، تسمح للمستخدمين بتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي جرى تصويرها خلال 24 ساعة الماضية فقط.


تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard