هل دفعت أحلام ثمن تغريدتها؟

8 تشرين الثاني 2017 | 11:16

لا تزال ردود الأفعال تتصاعد حول استبعاد الفنانة الإماراتية #أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، حيث يتدوال عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي سبب استبعاد أحلام من لجنة "ذا فويس" رفضها المشاركة في أغنية "قولوا لقطر" الذي شارك فيها فنانو الإمارات والموجّهة ضد قطر، والتي كتب كلماتها الشاعر الاماراتي علي الخوار ولحّنها فايز السعيد، وشارك فيها الفنان حسين الجسمي وعيضة المنهالي وفؤاد عبد الواحد وغيرهم. 

واعتبرت تغريدة Hحلام التي نشرتها بمثابة انتقاد للاغنية عندما كتبت :"ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه"، في إشارة غير مباشرة الى عدم رضاها عن الاغنية، لتنهال عليها التغريدات التي تتهمها بعدم الولاء لبلدها والوقوف إلى جانب قطر لكون زوجها مبارك الهاجري واولادها قطريين.

أحلام التي يبدو انها في وضع لا تحسد عليها اكتفت بالرد على المشككين بوطنيتها بالاستعانة ببيت شعر"بلادي وإن جارت عليّ عزيـزة وأهلي وإن ضنّـوا عليّ كرام". لتنهال عليها التعليقات بين مدافع ومهاجم، لتعود أحلام وتنشر تغريدة تؤكد فيها انتماءها وولاءها للإمارات. 

يُذكر انه ترددت بعض الاخبار التي لم يتم بعد التأكد منها أنه تمّ فسخ عقد أحلام مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمجموعة "أم بي سي" وصدور قرار بمنعها من الظهور في القنوات الإماراتية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard