الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إعادة تصميم ضخمة قادمة إلى سناب شات

المصدر: "بيزنيس انسايدر"
إعادة تصميم ضخمة قادمة إلى سناب شات
إعادة تصميم ضخمة قادمة إلى سناب شات
A+ A-

في رسالة أرباح اليوم للمستثمرين في #سناب_شات، كشف الرئيس التنفيذي للشركة #ايفان_شبيغل أن سناب شات يعمل على إصلاح كبير في التطبيق. وقال شبيغل في ما يخص هذا الإصلاح: "الشيء الوحيد الذي كنا نسمعه على مر السنين هو أن سناب شات صعب الفهم أو صعب الإستخدام، ويعمل فريقنا حالياُ فريقنا على الاستجابة لهذه الردود"، مؤكداً على إعادة تصميم التطبيق ليصبح اسهل في الإستخدام.

ويبدو ان ما هو قادم أكبر بكثير من مجرد غرض القصص ومشاركتها. ويقول شبيغل إن "هناك احتمال قوي بأن إعادة تصميم التطبيق قد يؤدي الى توقفه على المدى القصير، ونحن لا نعرف حتى الآن كيف سيتغير سلوك مجتمعنا عندما يبدأ باستخدام التطبيق المحدث. إعادة تصميم سناب شات بالتأكيد سيفتح الباب امام جمهور كبير من المستخدمين الجدد.

وأضاف شبيغل انه يمكن للتغيرات الجذرية أيضا أن تنفر بعض المستخدمين وتقويض المفاجئة. إذا كنت قد اتخذت من الوقت لمعرفة كل ركن من أركان التطبيق وإتقان الحيل، وتحصل عليه. الآن، كل ذلك من المرجح أن تتغير. لم يعط خطاب الأرباح تاريخ الإصدار لسناب شات الجديدة والمحسنة.

شبيغل اعترف ايضاً ان إعادة التصميم يمكن أن يكون لها في البداية تأثير سلبي على أعمال سناب. وقال شبيغل نحن على استعداد لاتخاذ هذا المخاطرة لما نعتقد أنها ستجلب فوائد طويلة الأجل لعملنا.

هذه الخطوة هي اعتراف كبير أن التطبيق المحمول سناب شات، غالبا ما يترك المستخدمين كبار السن في حيرة، ويخلق مشاكل للشركة، وبما ان الشركة الأن دخلت في الأسواق العامة ويجب أن تلبي طلبات المستثمرين للنمو.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم