الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مواجهة بين iPhone X و Galaxy Note 8 في إختبارات السرعة فمن الفائز!

مواجهة بين iPhone X و Galaxy Note 8 في إختبارات السرعة فمن الفائز!
مواجهة بين iPhone X و Galaxy Note 8 في إختبارات السرعة فمن الفائز!
A+ A-

عندما تم إصدار الهاتف iPhone 7 مع المعالج Apple A10 Fusion، إتضح في جميع إختبارات السرعة بأن المعالج Apple A10 Fusion هو المعالج الأسرع في العديد من النواحي مما جعله يتفوق بنجاح على المعالجات المنافسة. وبطبيعة الحال، الأمور تحسنت منذ ذلك الحين، ولكن السؤال هو كيف سيكون أداء المعالج Apple A11 Bionic الجديد؟

القائمون على قناة EverythingApplepro قدموا مقطع فيديو جديد وهذه المرة قاموا بإخضاع الهاتفين iPhone_X# و Galaxy Note 8 لإختبار السرعة. لاحظ أنه تماما مثل إختبارات السرعة السابقة، فهذا لا يمكن إعتباره إختبارا علميًا، ولكنه يعطينا فكرة عامة عن ما يمكن أن نتوقعه من حيث السرعة وكيف يتعامل كلا الهاتفين مع مهام فتح التطبيقات وإدارة الذاكرة.

في الإختبار، تنافسا كلا الهاتفين بشدة عندما يتعلق الأمر بفتح التطبيقات، وقد تمكن الهاتف iPhone X في الواقع من الحصول على السبق وأنهى اللفة الأولى في نهاية المطاف في زمن قدره دقيقتين و 47 ثانية، في حين أنهى الهاتف Galaxy Note 8 نفس الجولة في زمن قدره 4 دقائق و 46 ثانية.

ومع ذلك، في اللفة الثانية حاول الهاتف Galaxy Note 8 النضال وإستطاع في نهاية المطاف إتمام اللفة الثانية في زمن قدره 0.38 ثانية، في حين إستغرق الهاتف iPhone X نحو دقيقة و 05 ثواني. الفرق الذي يبلغ 27 ثانية ليس كبيرًا جدًا، ولكن من الواضح أن 6GB من الذاكرة العشوائية لعبت بالتأكيد دورًا في منح الهاتف Galaxy Note 8 التفوق في الجولة الثانية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم