"ولعت" بين زين وفارس ونزار... والسبب أغنية ملحم بركات!

7 تشرين الثاني 2017 | 13:10

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

عمر، فرنسيس، وكرم.

ردّ الفنان #فارس_كرم بطريقة غير مباشرة على الفنان #زين_العمر، وجاء دعم الشاعر #نزار_فرنسيس له واضحاً وجلياً من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي التفاصيل، استضاف برنامج "بتحلى الحياة" الذي يعرض على شاشة "أل بي سي آي" الفنان زين العمر، حيث طلبت منه مذيعات البرنامج اختيار مقطع من أيّ أغنية ليؤديه مباشرة على الهواء، فلم يكن من الأخير إلا أن غنّى مقطعاً من أغنية "كل الناس حواليكي" من كلمات فرنسيس وألحان الراحل #ملحم_بركات، وتعتبر هذه الأغنية من آخر ألحان الموسيقار.

إلا أن هذه الخطوة استفزت كرم الذي أكد ملكيته للأغنية من خلال نشره عبر "تويتر" صوراً لعقد الاستقرار والاستثمار الذي يظهر التنازل من ورثة الموسيقار الراحل بوكالة السيدة راندا عازار زوجته، كما نشر ايضاً تنازلاً من فرنسيس مؤلف الأغنية.

وما كان من فرنسيس إلا التغريد كاتباً: "فنّان إنت.. بتدّعي.. إنّك فَهيم../ خلّيك معنا مُحترم.. أحسَن إلَك../ وْبعدك بتتذاكى وْإنتْ أكبَر غشيم../ لا تْمدّ إيدك ع شغلة مش إلَك../"، كذلك قام بإعادة تغريد صور الوثائق التي نشرها كرم. 

إشارة إلى أن زين العمر لم ينشر أيّ رد على ما يحصل حتى الآن.

وكان كرم قد غنّى مقطعاً من "كل الناس حواليكي" في برامج تلفزيونية سابقاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard