ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع؟

6 تشرين الثاني 2017 | 10:57

برج الحمل  

عليك أيها الحمل أن تُركّز على قصص العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم وعلى المريخ الذي يُحرّك القدرات غير الظاهرة فيك. في الأجواء العائليّة، بعض الصعوبات بدءاً من 7 من الشهر بسبب تأثير الزهرة المُتقلّب. أنت في جو مُعَكِّر للمزاج ، والتَفاهُم صعب بين أفراد العائلة والأزواج. صحيّاً، تشعر بإستعادة طاقتك التي استهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، وقد تضطّر لعلاج ضروري يؤهّلك للإستمرار ومُتابعة الجُهد.

برج الثور

أسبوع ناجح بسبب تَحالُف الشمس مع المريخ في وضع فلكي مُلائم لك، أنت الذي ستُمسِك الأشياء في يدك. عاطفيّاً، بدءاً من 5 الشهر ستشعر أن أجواءك مُرتاحة تحت تأثير الزهرة Venus الذي يُؤمّن لك مُقابلة أو إعلان حُبّ. تكون في منتهى الرضى والوعي لأن الأمور سارَت جميعها كما تأَمَلْ. اكتشاف آفاق جديدة للعمل تجعلك تشعر بطاقتك الغنيّة للعطاء وخدمة من يحتاج منك المساعدة.

برج الجوزاء

أسبوع مُتحرّك بالإتّصالات واللقاءات والإجتماعات تحت تأثير كوكب عطارد Mercure الذي يشحذ الهِمَمْ. في عملك هناك تبادُل بنّاء وملفّ ملآن بالأفكار الجديدة والمُبدعة والعمليّة. إذا أردت الراحة والإسترخاء، يمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح إليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تحرُق المراحل مهما كنت نشيطاً ومُتحمّساً لبرامجك المهنيّة، فلكل تفصيل أهميّته وقد تغرق في متاهات لن تستطيع الخروج منها بسهولة.

برج السرطان

إذا وضعت أمامك أفكاراً لمشاريع جديدة ستكون مدعوماً من الشمس، وبين 5 و 10 من الشهر من المريخ الذي يُعطيك الطاقة والإندفاع اللازمين. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة Venus سيجعلك جذّاباً في الويك – أند وسترى أن المُعجبين من الجنس الآخر يُحاولون التقرُّب منك. في منتصف الاسبوع تُخطّط بدقة لموازنتك الخاصة. في 9 و 10 من الشهر آفاق مهنيّة جديدة ترتسم أمامك وتراها بوضوح ودون إلتباس.

برج الأسد

هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع المريخ في وضع سيّىء ممّا سَيُعقّد الحياة في العمل فتشعر أن ملفّاتك لا تتقدّم وأمورك الماليّة تتباطء. لكن من ناحية أخرى، كوكب عطارد Mercure سَيُقوّي علاقاتك الاجتماعيّة وتصير مطلوباً من كل الأصدقاء. تُجري فرزاً هادئاً في علاقاتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطاً ستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل ، لكن إنتبه لأنك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزِمة تُتعِبَك على المدى الطويل.

برج العذراء

كوكب عطارد Mercure يُعقِّد علاقاتك المهنيّة ويُخشى من مفاجآت تضطرّك إلى تحريك أعمالك في أوقات غير مُلائمة لك ممّا يُسبّب توتّر أعصاب غير منتظر وفي غير مكانه. لكن الشمس الموجودة في العقرب الذي هو برج صديق لك سَيُساعدك على إسترجاع هدوئك و إلتقاط المُبادرة . عاطفيّاً ، خاصّةً في النصف الثاني من الأسبوع وبالأخصّ لمواليد العشريّة الثانية والثالثة أمامك أجواء عاطفيّة حامية ورومنسيّة، وللعازبين مُناسبات للقاءات كثيرة بعضها يتمّ عبر الإنترنت.

برج الميزان

 الشمس في حركة لافتة في قطاع المال، تهتمّ بتأمين المال لك من خلال إستثمارات ناجحة، زيادة في المدخول أو ترقية مُمكنة في الوظيفة. وبفضل وجود عطارد Mercure في وضع مُلائم هناك إتّصالات وتبادلات مهنيّة وإجتماعيّة واعدة. الناحية العاطفيّة ناجحة بشكل مُتوسّط خاصّة بدءاً من 7 من الشهر. لمواليد العشريّة الأولى، تتمكّن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، أجواء رائعة مع العائلة وبرامج ترفيهيّة حلوة .

برج العقرب

مزيد من المُعارضات الفلكيّة هذه المرة بدءاً من 6 من الشهر. ستكون هذه الفترة عصبيّاً لأسباب غير منطقيّة. لكن كوكب الزهرة Venus سَيُلطّف الأجواء بدءاً من 5 من الشهر وستصير العلاقات مُرتاحة إجتماعيّاً. مهنيّاً ، ستتبع إيقاعاً مُنتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً. سَتُدرِك أكثر في أي إتجاه يجب قيادة عملك وتعتقد أنك على مستوى إلتزاماتك وإرتباطاتك .

برج القوس

برنامجك يبقى كثيفاً، لكنك ستكون حكيماً في إستخدام وقتك بما يُتيح لك تفقّداً مُستمرّاً للتنظيم الذي وضعت. تكون أكثر فرحاً بعملك لأنه يَعِدَك بمستقبل زاهر. جوّ من التفاهُم والحُبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة، ويجمعكما حنان كبير، وتلقيان في بعضكما البعض شاطىء الأمان. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنهم غير مُستعجلين على الإرتباط . في 9 و 10 من الشهر جردة إيجابيّة بتقدّمك المهني وتتقاسم فرحة النجاح مع الشركاء أو أصحاب العمل.

برج الجدي

الشمس موجودة في برج العقرب الذي هو برج صديق لك، والمريخ موجود في وضع مُلائم لتقوية عملك، وما تطلبه، له الحظ بأن يتحقّق ويصير ملموساً. الحياة الخاصّة مُتأزّمة فبدءاً من 4 من الشهر الزهرة Venus تُسبّب لمولود الجدي خلافات في الحُبّ والزواج والعلاقات الجديدة. المرأة الجدي تُغامر من رصيدها المهني في تجارب مهنيّة جديدة عليها وتتحمّل خسائر غير متوقَّعة .

برج الدلو

تشّنجات في العمل وهذا عائد الى وجود الشمس في برج العقرب وكذلك تأثير المريخ السلبي بين 6 و 9 من الشهر ممّا سَيُسبّب لك حالة من التوتّر والحيرة والتردّد. لاحقاً عطارد Mercure سَيُشجّعك على المشاريع الترفيهيّة مع الأصدقاء وكذلك على الأفكار الإجتماعيّة البنّاءة . تنزع هذا الأسبوع الى الشراهة. حذار الإستسلام للذّة الطعام وإلاّ خربطت كل جهودك الماضية في شأن الحُمية والرياضة التنحيفيّة .

برج الحوت

مع الشمس في العقرب الذي هو برج صديق لك، عندك مناعة ومُقاومة لمُعاكسات كوكب مركور. بدءاً من 6 من الشهر الزهرة سَتُعيد لك البسمة والهدوء والثقة بالنفس والرغبة بالإسترخاء والتأمّل. عاطفيّاً، كُنْ مُتسامحاً مع المُقرّبين وخاصّةً مع الجنس الآخر فهذا الأسبوع لا يناسبه تحدّي الغير وإثبات الوجود. الفترات الناجحة عاطفيّاً ومهنيّاً هي بين 6 و 10 من الشهر خاصّةً في فترة بعد الظهر والمساء.

شخصية وحظ المولود بين 4 و10 تشرين الثاني (نوفمبر)

* المولود بين 4 و 10 تشرين الثاني الذي ينتمي أصلاً الى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يجلب له المال والشهرة والنجاح الأدبي والمادي والحظ والحُفظ من الحوادث والغَلَبة والإنتصار ويجعله محبوباً من الناس. من عيوبه الميل للإنتقاد والتجريح وحُبْ الشهوات ومُتَع الحياة والإبتهاج بالقسوة والسيطرة .

- أسعد أيامه: يوم الثلاثاء (يوم المريخ) .

- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر حياته كل 9 سنوات.

- أسعد ألوانه: اللون الأحمر (لون المريخ).

- أسعد أحجاره الكريمة: حجر عين الهرّ.

- أسعد زواج له : ما كان من مواليد أبراج السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard