الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

طلبوا طعاماً من مكدونالدز... فأحضروا لهم وجبة من العصور الوسطى

حمدى حجازى
طلبوا طعاماً من مكدونالدز... فأحضروا لهم وجبة من العصور الوسطى
طلبوا طعاماً من مكدونالدز... فأحضروا لهم وجبة من العصور الوسطى
A+ A-

أصبحت الوجبات السريعة سمة العصر الذي نعيشه، في ظل ضيق الوقت الذي ربما لا يسمح للأمهات بطهو الطعام داخل المنزل بعد عناء العمل طوال اليوم. 

ولكن في الوقت الذي كانت تبحث فيه السيدة لاورا هانوفر عن وجبة طعام مريحة لها ولابنها عشية يوم كامل من العمل، كانت مفاجأة غير سارة في انتظارهما.

فبعدما انتظرت هانوفر نحو 15 دقيقة لتسلم الطعام المفضل لها ولابنها، طلبت من مسؤولي المطعم أن يضيفوا لها قليلاً من نبات الخس على قطعة البرغر، ليأتي لها الطعام مثيرًا للاشمئزاز.

فمبجرد أن قام ابنها بفتح عبوة الطعام بادر بسؤالها "لماذا أكلت من طعامي يا أمي؟" قبل أن ترد بكل ثقة بأنها لم تفعل ذلك، ولكنها تتفاجأ بأن الطعام الذي تم تسليمه لهما بدا واضحا عليه آثار قضم قطعة منه بواسطة فم وأسنان شخص ما غير معروف.

ونشرت هانوفر الصورة في موقع التواصل الاجتماعي للطعام الذي وصل لها بهذه الطريقة، مبدية اشمئزازها من الموقف ككل، وطالبت المسؤولين بالمطعم بتتبع الكاميرات لمعرفة المتسبب، إلا أنهم أكدوا أنهم على يقين من أنه لا يمكن أن يقوم موظف بالمطعم بمثل تلك الأمور، وأنهم سيفتحون تحقيقاً موسعاً لمعرفة المتسبب.

وقد أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي انزعاجهم بمجرد رؤية الصور التي نشرتها السيدة هانوفر، متسائلين عن أسباب حدوث ذلك الأمر برمته.

وكان أكثر التعليقات سخرية أحد الأشخاص الذي علق قائلا "في العصور الوسطى كان يتم اختبار الطعام قبل تقديمه للملكات والملوك للتأكد من خلوه من أي مواد سامة.. ربما هذا ما حدث".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم