السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

Miu Miu تطلق Miu Run

المصدر: "النهار
Miu Miu تطلق Miu Run
Miu Miu تطلق Miu Run
A+ A-

لخريف / شتاء 2017 تقدم ميو ميو حذاء "ميو ران" Miu Run الرياضي، ذو التصميم الخفيف والمريح، الذي يتميز بجمعه بين الشكل والوظيفة، وبين الأناقة والأنوثة الجذابة، واستخدام أقمشة ومواد ميو ميو المميزة، والتصميم العملي الفعال.

يتميز الحذاء الأولى بجلد "غيليز" وبدون لسان، مع حلقات زخرفية تأتي في مكان الثقوب، يعود تاريخها إلى اسكتلندا القديمة، ولكنها كانت شائعة في العشرينيات مع ظهور الملابس الرياضية ونمط حياة أكثر نشاطاً للنساء.

يتكون الجزء العلوي من هذا التصميم من جورب أسود داخلي من مطاط نيوبرين يشير بوضوح إلى الأنشطة الرياضية، بينما يحمل شريط فيلكرو القابل للتعديل ختم وشعار ميو ميو بالأبيض والأسود. ويظهر الشعار أيضاً على الجزء الخلفي من الحذاء.

أما الموديل الآخر فيتميز بإمكانية انزلاق القدم داخله بسهولة تامة، ومصنوع من القماش المطاط باللون الأسود أو المعدني، وبدون شريط ربط، بينما يحيط بالقدم من خلال اثنين من الرباطات القابلة للتعديل، وهو مزين بحبات ضخمة من الكريستال. ويبرز شعار ميو ميو باللون الأسود والأبيض على الجزء الخلفي منه.

ويتميز الموديلان من حذاء ميو ران Miu Run الرياضي بنعل مريح والمستلهم من تصميم حذاء السبعينات والثمانينات، والذي يعتليه شريط محكم مغطى بنجوم صغيرة.













الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم