الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

داود حسين يعتزل الكوميديا ويحمل السلاح

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
داود حسين يعتزل الكوميديا ويحمل السلاح
داود حسين يعتزل الكوميديا ويحمل السلاح
A+ A-

انتهي الفنان الكويتي الكبير داود حسين من تصوير فيلمه الجديد "سرب الحمام" الذي يقدم فيه الدراما والتراجيديا للمرة الأولى في مسيرته الممتدة لاكثر من 40 عاماً. 

وقال لـ"النهار" :"بعد مسيرة فنية طويلة لاكثر من 40 عاماً، قررت أن أعتزل الكوميديا بعض الوقت، واتجه الى الدراما خلال فيلم سرب الحمام، الذي قررنا من خلاله تجسيد بطولات المقاومة الكويتية خلال حرب الخليج، ففي هذا الفيلم سيرى الجمهور داود حسين وهو يحمل السلاح".

أضاف: "أحببت أن يكون الفيلم عملا وطنيا يخلد لأبناء بلادي المواقف والبطولات التي حققوها خلال فترة الصعوبات التي مروا بها خلال حرب الخليج، كما أن الفيلم سيثري الدراما الكويتية والخليجية بكل قوة، وسيكون عملاً استثنائياً لدولة الكويت".

تابع :"أتمني أن يحصل الفيلم على جائزة خلال مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي بعدما تم اعتماده في مسابقة آفاق السينما".

الفيلم من بطولة داود حسين وجمال الردهان وأحمد إيراج، والموسيقار خالد حماد، الذي وضع الموسيقى التصويرية للعمل، والمخرج رمضان خسروه. وهو مستوحى من قصة حقيقية حول ملحمة شعبية من المقاومة الكويتية أثناء فترة الغزو العراقي، والتي تدور  حول رفض الكويتيين التخلي عن أرضهم والاستسلام للقوات العراقية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم