الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عجوز يقتل نفسه بمنشار بسبب زوجته

حمدى حجازى
عجوز يقتل نفسه بمنشار بسبب زوجته
عجوز يقتل نفسه بمنشار بسبب زوجته
A+ A-

الخلافات الزوجية أمر لا ينتهي، ولا يخلو أي منزل منها مهما طال أو قصر عمر الزوجين، وتختلف شدتها على اختلاف طبيعة شخصيات الأزواج. وبرغم أن أجدادنا نصحونا أن العام الأول للزواج يشهد أكبر كم من المشكلات وأن الأمور تزداد هدوءاً عقب انقضائه، إلا أن زوجين أميركيين يبدو أنهما نسفا هذه المقولة رأسا على عقب.

فحسبما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد قام زوج عجوز يبلغ من العمر 70 عاماً بقتل نفسه بمنشار بسبب زوجته البالغة من العمر 76 عاماً. حيث تلقت الشرطة بلاغاً تليفونياً من أحد أقارب الزوجة، يفيد برؤيته زوجها يتعدى عليها بفأس داخل منزلها، مما أدى لعدة إصابات متفرقة لها.

وعلى الفوز توجهت الشرطة لمنزل الزوجين، واستطاعوا إنقاذ الضحية المصابة وجلبها إلى الخارج، قبل أن يقوموا بمحاصرة المنزل للقبض على الزوج. واستطاع أحد الضباط المحاصرين للمنزل رؤية جسد الزوج داخل الجراح، وجسده ممتلئ بالإصابات الخطيرة والتي تبدو وكأنها بسبب استخدامه لمنشار، مما أدى إلى وفاته وسط نزيف هائل من الدماء.

ولا تزال تحقيقات الشرطة جارية بشأن أسباب الخلافات التي أدت إلى تلك الجريمة الشنيعة التي توفي الزوج على أثرها، على الرغم من أن إصابات زوجته ليست خطيرة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم