نجمة أفلام إباحية تتحدى بوتين وتترشح للانتخابات الرئاسية

3 تشرين الثاني 2017 | 15:03

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

أكّدت نجمة الأفلام الإباحية الروسية السابقة إيلينا بيرفوكا (32 سنة) أنّها ستقف ضد الرئيس بوتين في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في العام القادم، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

نشرت العارضة السمراء والأم لولدين من مورمانسك في شمال غرب روسيا شريط فيديو في إنستغرام تحدّد فيه قرارها. وكانت إيلينا قد وقفت أيضاً في وجه رئيس البلدية.

وستعيّن إيلينا المرشحة الرابعة لتشغل منصبها، وستدخل عقوبة الإعدام للمتحرّشين جنسياً لأنّها سئمت أمثالهم وخصوصاً الذين يشبهون الممثل والمخرج الأميركي هارفي وينستين.

وأكّدت أيضاً أنّها ستمنع الرجال من الطلاق وستدخل التربية الجنسية والقانونية إلى المدارس وتفرض إجراء امتحان عن الجنس باعتبارها أنّ الشباب لا يعرفون الكثير حول المعايير القانونية الجنسية والنظافة الذاتية والمتعة، كما ستجعل من ارتداء التنورة الأطول من 40 سنتم جريمة.

وقد عرفت إيلينا بنشر أشرطة فيديو إباحية في وسائل الإعلام الاجتماعية، وقالت أخيراً:"لقد اتخذت قرار الترشح إلى الرئاسة حين رأيت النساء يشاركن بنشاط في الحملة الرئاسية، وسأقف في وجه بوتين".

ولاقت حملت إيلينا ردود فعل متباينة من متابعيها الذين يبلغ عددهم الـ639 ألف متابع.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard