مانوكيان لـ"النهار": وعدنا ووفينا

3 تشرين الثاني 2017 | 10:22

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

أهدى رئيس لجنة كرة السلة في نادي #هومنتمن بيروت غي مانوكيان لقب بطولة الأندية العربية الـ30 التي أحرزها فريقه بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 99 – 98 الى جمهور جمعية هومنتمن في لبنان وفي دول الانتشار في العالم، وقال: "جمعية هومنتمن حققت إنجازاً غير مسبوق في تاريخ السلة العربية بإحرازها لقب البطولة العربية للرجال والسيدات". وأضاف: "وعدنا أن تكون الذكرى المئوية لتأسيس جمعية هومنتمن مكللة بالألقاب ووفينا بوعدنا".

وأكد انه كان واثقاً بفوز فريقه رغم تمكن الفريق الخصم من تقليص الفارق وفرض شوط إضافي، قائلاً: "قلت للمدير الفني المدرب الصديق جو مجاعص إننا سنفوز بالمباراة لاننا الفريق الافضل".

وكشف أنه قبل المباراة خاطب لاعبي فريقه بالقول: "انتم ناجحون ومميزون وحققتم القاباً كثيرة في مسيرتكم ولكن اطلب منكم ان تفوزوا بهذه المباراة من اجل الجمهور اللبناني وجمهور هومنتمن في شكل خاص وتحديداً الاولاد الذين يعلقون آمالاً كبيرة عليكم".

وشكر لجنة كرة السلة التي تبذل جهوداً جبارة لتأمين موازنة "الفريق البطل"، كما شكر الشركات الراعية وجمهور هومنتمن الذي وقف الى جانب الفريق في كل الظروف "لولا دعاؤه وصلواته لما تمكنا من الفوز".

ويصل فريق هومنتمن الى بيروت غداً السبت الساعة السادسة مساء، ودعا مانوكيان الجمهور الى احتفال مركزي ابتدأ من الساعة السادسو والنصف في ساحة برج حمود، التي أطلق عليها "ساحة هومنتمن".




والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard