الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شاهدوا كيف تم خداع ميزة Face ID في هاتف iPhoneX!

شاهدوا كيف تم خداع ميزة Face ID  في هاتف iPhoneX!
شاهدوا كيف تم خداع ميزة Face ID في هاتف iPhoneX!
A+ A-

عندما قامت شركة #آبل بالإعلان عن iPhone_X#، أعلنت الشركة أن ميزة Face_ID# الجديدة للتعرف على الوجه والتي تعد الاكثر أمانا من تقنية التعرف على بصمات الأصابع Touch ID. إفتخرت شركة آبل أيضا بحقيقة أن هناك فرصة ضئيلة جدًا لخداع تقنية Face ID، وذلك بفضل جهودها مع صناع الأقنعة وفناني المكياج، وما إلى ذلك من الحرفيين الآخرين.

في حين أن الطرق الإصطناعية لم تستطع خداع تكنولوجيا Face ID، فماذا عن الطريقة الطبيعية؟ كيف سيكون أداء خاصية Face ID عندما يتم تحديها من قبل توأمين؟ هذا ما قام به القائمين على موقع Mashable عندما قاموا بنشر فيديو يضم مجموعتين مختلفتين من التوائم يحاولون خداع Face ID.

لسوء الحظ بالنسبة لشركة آبل و Face ID، فيبدو أن هذه التقنية للتعرف على الوجه لا تزال غير متطورة بما فيه الكفاية لتكون قادرة على التفريق بين التوائم لأنه في كل محاولات خداع Face ID التي تم عرضها في الفيديو أثبتت أنها ناجحة. حاول القائمين على موقع Mashable أيضا إجراء بعض التغييرات، مثل مبادلة التوائم، وتزويدهم بالنظارات ومن دون نظارات، ويبدو أنه تم خداع Face ID في جميع الحالات.

ومع ذلك، نحن نشك في أن هذا سيكون مشكلة لمعظم المستخدمين، على الرغم من أننا نفترض بأن هذا الفيديو سيسلط الضوء على ضرورة تحسين خاصية Face ID، وهو ما نعتقد بأن شركة آبل ستقوم به في المستقبل.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم