استفاقت من النوم لتجد 24.5 مليون دولار في حسابها

1 تشرين الثاني 2017 | 14:45

المصدر: "Bfmtv"

  • المصدر: "Bfmtv"

استفاقت شابة اوسترالية تبلغ 26 سنة على خبر جميل جداً وهو إضافة 24.5 مليون دولار إلى حسابها في المصرف. وبعد التأكّد من الأمر تبيّن أنّ المصرف أدخل هذا الملبغ إلى حسابها من طريق الخطأ، وفق ما ذكر موقع " bfmtv" الفرنسي.  

عاشت الشابة حلماً يتمنّاه الجميع لمدّة 24 سنة، قبل أن يتبيّن أنّ المصرف أخطأ في إيداع 24.5 مليون دولار في حسابها. ولم تصدّق الشابة ما حصل معها، ومن شدّة فرحها، صوّرت كشف لحاسبها المصرفي ونشرت الصورة على فايسبوك، وعلّقت عليها:"عندما يسدّد مصرف NAB من طريق الخطأ قرض سكنك ويضيف إلى حسابك مبلغاً بسيطاً من المال أي 24.5 مليون دولار، هل أغادر البلاد؟".

بدأت القصة، حين قامت كلير وينرايت، وهي محامية تعيش في سيدني بسحب قرض سكني من مصرف NAB. وفي الأسبوع التالي، تلقت رسالة من المصرف تبلغّها بأنّ أول دفعة يجب تسديدها في 25 تشرين الأول أي 25.10.2012 وهي بقيمة 25102012 دولاراً. وقد صدمت كلير من قيمة المبلغ بحيث أنّ المدفوعات الشهرية تصل إلى 2600 دولار لا أكثر. وقد تبيّن لاحقاً أنّ المصرف أخطأ بكتابة التاريخ داخل قائمة قيمة الدفعة الأولى، وتم إلغاء العملية. إلّا أنّ المصرف أخطأ من جديد، فأودع 24.5 مليون دولار في حسابها الخاص.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard