الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

استفاقت من النوم لتجد 24.5 مليون دولار في حسابها

المصدر: "Bfmtv"
استفاقت من النوم لتجد 24.5 مليون دولار في حسابها
استفاقت من النوم لتجد 24.5 مليون دولار في حسابها
A+ A-

استفاقت شابة اوسترالية تبلغ 26 سنة على خبر جميل جداً وهو إضافة 24.5 مليون دولار إلى حسابها في المصرف. وبعد التأكّد من الأمر تبيّن أنّ المصرف أدخل هذا الملبغ إلى حسابها من طريق الخطأ، وفق ما ذكر موقع " bfmtv" الفرنسي.  

عاشت الشابة حلماً يتمنّاه الجميع لمدّة 24 سنة، قبل أن يتبيّن أنّ المصرف أخطأ في إيداع 24.5 مليون دولار في حسابها. ولم تصدّق الشابة ما حصل معها، ومن شدّة فرحها، صوّرت كشف لحاسبها المصرفي ونشرت الصورة على فايسبوك، وعلّقت عليها:"عندما يسدّد مصرف NAB من طريق الخطأ قرض سكنك ويضيف إلى حسابك مبلغاً بسيطاً من المال أي 24.5 مليون دولار، هل أغادر البلاد؟".

بدأت القصة، حين قامت كلير وينرايت، وهي محامية تعيش في سيدني بسحب قرض سكني من مصرف NAB. وفي الأسبوع التالي، تلقت رسالة من المصرف تبلغّها بأنّ أول دفعة يجب تسديدها في 25 تشرين الأول أي 25.10.2012 وهي بقيمة 25102012 دولاراً. وقد صدمت كلير من قيمة المبلغ بحيث أنّ المدفوعات الشهرية تصل إلى 2600 دولار لا أكثر. وقد تبيّن لاحقاً أنّ المصرف أخطأ بكتابة التاريخ داخل قائمة قيمة الدفعة الأولى، وتم إلغاء العملية. إلّا أنّ المصرف أخطأ من جديد، فأودع 24.5 مليون دولار في حسابها الخاص.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم