الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"عيوش" فتاة سعودية تشغل السعوديين برقصتها... "ويه ويه"، ارقصوها!

"عيوش" فتاة سعودية تشغل السعوديين برقصتها... "ويه ويه"، ارقصوها!
"عيوش" فتاة سعودية تشغل السعوديين برقصتها... "ويه ويه"، ارقصوها!
A+ A-

لاقى مقطع فيديو نشره شاب في مواقع التواصل الاجتماعي انتشاراً واسعاً وخصوصاً في المملكة العربية السعودية. أمّا الذي أثار الجدل في هذا الفيديو، فهي الطفلة السعودية عائشة العيسى التي أدّت رقصة مميّزة خلال استقبال شقيقها لها بعد عودتها من المدرسة وهو يردّد لها كلمات الأغنية "جات أختي عيوش، ويه ويه".

تحوّلت رقصة الطفلة عائشة، التي باتت تعرف في الشارع السعودي بـ #رقصة_عيوش إلى ظاهرة يقلّدها جميع أفراد المجتمع. إذ نشر العديد من السعوديين صغاراً وكباراً مقاطع فيديو لهم وهم يؤدّون رقصة الطفلة ويغنّون "ويه ويه" على طريقتهم الخاصة.

وعلّق كثيرون على رقصة عيوش معتبرين أنّها رقصة سعيدة وبريئة، وتنشر الفرح والتفاؤل بين الناس. فغرّد الكاتب السعودي فارس الروضان معلّقا:"حينما تشعر أنك محبط ومتعب جسدياً ونفسياً ليس عليك إلا أن ترقص#رقصة_عيوش لتعرف أن الحياة جميلة وبريئة مثل روحها ...". وكتبت المغرّدة نورة: " والله انا قايلة انها اسعدت الشعب كله الله يسعدها عيوش ويه ويه".

من جهة أخرى، انتقد كثيرون هذه الظاهرة، فغرّدت المواطنة وداد منصور:" الي قلدوا رقصة عيوش الله يجزاكم خير ونستونا، بس خلاص عاد لاتخلونا نكره الرقصة و سيرتها..رجاءً".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم