الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أبو جمرا يتحدّث لـ"النهار" عن استدعائه الى القضاء

المصدر: "النهار"
أبو جمرا يتحدّث لـ"النهار" عن استدعائه الى القضاء
أبو جمرا يتحدّث لـ"النهار" عن استدعائه الى القضاء
A+ A-

وقوفاً عند خلفيات استدعاء النائب السابق لرئيس مجلس الوزراء اللواء عصام أبو جمرا من قبل المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود للاستماع اليه، فيما لم تعرف اسباب الاستدعاء، أجرت "النهار" حديثاً مقتضباً مع أبو جمرا الذي قال ان "القضية قد حلّت في المبدأ". وأكّد أبو جمرا انه لن يحضر شخصياً بل كلّف المحامي متابعة القضية. وقال في هذا الصدد: " سيحضر محامي موكلاً عني وانا لن اذهب بصفةٍ شخصية". وعن الأسباب التي أدت الى استدعائه، ردّ أبو جمرا بلغة الممتعض: "لم أعلم ولا أريد أن أعلم". وعاد ليوضح ان "المسألة متعلّقة بالموقع الالكتروني بشكلٍ مبدئي". وختم أبو جمرا بالقول: "سنرى غداً اذا كانت المسألة ستحل مع المحامي ام لا ويبنى على الشيء مقتضاه".

وتجدر الاشارة الى ان أبو جمرا كان قد أطلق حركة سياسية جديدة سنة 2015 هي "التيار المستقل"، بعيدا من "التيار الوطني الحر"، فيما غالبية أعضائها يتشكلون ممن كانت لهم تجربتهم العسكرية والسياسية في "التيار الوطني الحر"، وتحديدا الى جانب العماد ميشال عون. جاء ذلك على اثر الخلاف الذي نشب بين الرجلين عون وأبو جمرا على تنظيم "التيار الوطني" وتراتبية التنظيم الداخلي وآلية اتخاذ القرارات، وصولا الى الانشقاق عن "التيار الوطني" وكيل الانتقادات له.

وقد لوحظ من خلال تصفح موقع "التيار المستقل" عبر الانترنت أنه يحمل شعار "التيار المستقل من اجل الوطن"، ويكتفي بصورة علم لبنان، وهو موقع غير ناشط أو محدّث.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم