الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: مذيعة تتقيأ على الهواء مباشرة بسبب تحدٍّ على مواقع التواصل!

المصدر: "النهار"
جاد محيدلي
بالفيديو: مذيعة تتقيأ على الهواء مباشرة بسبب تحدٍّ على مواقع التواصل!
بالفيديو: مذيعة تتقيأ على الهواء مباشرة بسبب تحدٍّ على مواقع التواصل!
A+ A-
اختبر عدد من المذيعين عبر شاشة تلفزيون KWGN أكثر رقائق البطاطا تحوي الفلفل الحارّ في العالم، وكانت النتائج كارثية.
وفي التفاصيل، شارك مذيعو أخبار الفترة الصباحية في تحدٍ انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان OneChipChallenge#، وهو يقوم على تناول رقائق البطاطا الأقوى في العالم من ناحية احتوائها على كمية هائلة من الفلفل الحارّ، ثم نشر ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي. 
لكن هذا التحدي تحول كارثة بعد تعرّض إحدى المذيعات لموقف حَرج، فبعد تناول البطاطا هذه لم تستطع تمالك نفسها وتقيأت تحت الطاولة على الهواء مباشرة.
وفي الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعلاً واسعاً، ظهرت على المذيعة بعد تناولها البطاطا علامات الانزعاج وعدم الارتياح، فقررت شرب القهوة التي كانت موجودة على الطاولة أمامها إلا أنها لم تستطع التحكم بنفسها وتقيأت على الأرض.
ولاحقاً أعلنت المذيعة أنها بخير لكنها لا تنصح أحداً بأن يشارك في هذا التحدي، وأضافت قائلةً: "اعتقدت أنني بخير حتى قررت شرب القهوة، بعدها شعرت بأنه لا يمكنني التنفس وكأن النار تخرج من فمي وأذنيّ، ثم بعد ساعة شعرت بصداع كبير".
يشار إلى أن شركة "كارولينا ريبر" تصنع رقائق البطاطا التي تبلغ كلفتها 4.99 دولارات أميركية، وأطلقت عليها موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية اسم "أكثر فلفل حارّ في العالم"، كما أنه دخل بسببها بعض الأشخاص المستشفى. 
[[embed source=youtube id=XtRsNhd72iA]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم