الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عملية إصلاح شاشة iPhone X ستكلفكم هذا المبلغ!

المصدر: ذا فيرج
عملية إصلاح شاشة iPhone X ستكلفكم هذا المبلغ!
عملية إصلاح شاشة iPhone X ستكلفكم هذا المبلغ!
A+ A-

انطلقت عملية الطلب المسبق على هواتف iPhone X# ومع ذلك، أصدرت أبل بعض المعلومات حول أسعار إصلاح الهاتف في حال أصابه أي مكروه، وهي بالمناسبة مكلفة بعض الشيء.

إذا لم يكن لديك كفالة على الشاشة، فعملية استبدالها في حال اصابها الكسر ستكلفك 279 دولاراً. هذا هو أكثر من ضعف سعر استبدال شاشة iPhone 6 بـ 129 دولاراً. ونحو 65 في المئة أعلى من iphone 8 الجديد (169 دولاراً). تم رصد التسعيرة لأول مرة من قبل موقع MacRumors.

إذا كان هذا المبلغ يبدو كبيراً، فيجب أن تكون، إذاً، حريصاً على عدم تلف iphone x بأي طريقة أخرى: جميع الإصلاحات خارج الكفالة من شأنها أن تكلفك 549 دولاراً. مرة أخرى، هذا المبلغ هو أكثر بكثير مما تكلفه عملية اصلاح هواتف ايفون الأخرى. iphone 8  كلفة إصلاحه 349 دولاراً و iphone 8 plus  هي 399 دولاراً. وهذا يعني انه اذا كُسرت الزجاجة الخلفية في iphone x فعليك التعايش معها!

الكفالة التي تأتي مع هواتف أبل غالباً ما تكون باهظة الى حدٍ ما، ولكن بالنسبة للراغبين بشراء iphone x فقد يبدو هذا الأمر ضرورياً. تبلغ قيمة الكفالة على iphone x 199 $ و 129$ لهواتف iphone 8 و 149 $ لهواتف iphone 8 plus.

تجدر الإشارة الى ان كلفة إصلاح شاشة iphone X توفقنظام الكفالة ستكلفك 29 دولاراً فقط تصليحاً و99 دولاراً في حال تعرض الزجاج الخلفي للكسر.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم