الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أسبوع سيئ لبرج الدلو... توقعات الأبراج إلى 3 تشرين الثاني

أسبوع سيئ لبرج الدلو... توقعات الأبراج إلى 3 تشرين الثاني
أسبوع سيئ لبرج الدلو... توقعات الأبراج إلى 3 تشرين الثاني
A+ A-

برج الحمل  

عليك أيها الحمل أن تُركّز على قصص العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم والمريخ النشيط. في الأجواء العائليّة، بعض الصعوبات بين 28 و 30 تشرين الأول بسبب تأثير الزهرة السلبي. أنت في جوّ مُعكّر للمزاج، والتفاهُم صعب بين أفراد العائلة. صحيّاً، تشعر باستعادة طاقتك التي استهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، وقد تضطرّ لعلاج ضروري يؤهّلك للاستمرار. في 2 و3 تشرين الثاني الأجواء العامّة تصير إيجابيّة.

برج الثور

أسبوع ناجح بسبب تَحالُف الشمس مع المريخ في وضع فلكي مُلائم لك، أنت الذي ستُمسِك الأشياء في يدك. عاطفيّاً، بين 1 و 3 تشرين الثاني ستشعر بأنّ أجواءك مُرتاحة تحت تأثير الزهرة Venus الذي يُؤمّن لك مُقابلة أو إعلان حُب. تكون في منتهى الرضى والوعي لأن الأمور جميعها سارَت كما تأمَلْ. اكتشاف آفاق جديدة للعمل والإحساس بطاقتك الغنيّة للعطاء. فرص جيّدة للمرأة الثور التي تبحث عن وظيفة.


برج الجوزاء

أسبوع مُتحرّك بالاتصالات واللقاءات الاجتماعيّة والمهنيّة تحت تأثير كوكب عطارد Mercure. في عملك هناك تَبادُل بنّاء وملفّ ملآن بالأفكار الجديدة والمُبدعة. إذا أردت الراحة والاسترخاء، يمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح إليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تحرق المراحل مهما كنت نشيطاً ومُتحمّساً لبرامجك المهنيّة فلكلّ تفصيل أهميّته.

برج السرطان

إذا وضعت أمامك أفكاراً لمشاريع جديدة فستكون مدعوماً من الشمس ومن المريخ الذي يُعطيك الطاقة والاندفاع اللازمين. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة Venus سيجعلك جذّاباً وسترى أن المُعجبات من الجنس الآخر يحُمنَ حولك. في منتصف الأسبوع تُخطّط بدقّة لموازنتك الخاصّة. في 1 و 2 تشرين الثاني آفاق مهنيّة جديدة ترتسم أمامك وعليك أن تنتبه لكلّ شيء.

برج الأسد

هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع المريخ في وضع سيّئ ما سَيُعقّد الحياة في العمل فتشعر بأنّ ملفّاتك لا تتقدّم وأمورك الماليّة تتباطأ. من ناحية أخرى، كوكب عطارد Mercure سَيُقوّي علاقاتك الاجتماعيّة وتصير مطلوباً من كل الأصدقاء. تُجري فرزاً هادئاً في علاقاتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطاً فستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل، لكن انتبه لأنك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزِمة تُتعِبك على المدى الطويل.

برج العذراء

كوكب عطارد يُعقِّد علاقاتك المهنيّة ويُخشى من مفاجآت تضطرّك إلى تحريك أعمالك في أوقات غير مُلائمة لك ما يُسبّب قلق أعصاب في غير مكانه. لكن الشمس الموجودة في العقرب، وهو برج صديق لك، سَتُساعدك على استرجاع هدوئك والتقاط المُبادرة. عاطفيّاً، خاصّة النصف الثاني من الأسبوع والأخصّ مواليد العشرية الثانية والثالثة، أمامك أجواء عاطفيّة حامية ورومانسيّة، وللعازبين مُناسبات للقاءات كثيرة ومُتنوّعة.

برج الميزان

 الشمس في حركة لافتة في قطاع المال، تهتمّ بتأمين المال لك من خلال استثمارات ناجحة، زيادة في المدخول أو ترقية مُمكنة في الوظيفة. وبفضل وجود عطارد Mercure في وضع مُلائم هناك اتصالات وتبادلات مهنيّة واجتماعيّة. الناحية العاطفيّة ناجحة بشكل مُتوسّط خاصّة بداية الشهر. لمواليد العشريّة الأولى، تتمكّن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، أجواء رائعة مع العائلة والأولاد.

برج العقرب

مزيد من المُعارضات الفلكيّة هذه المرّة بدءاً من أولّ الشهر. ستكون هذه الفترة غضوباً لأسباب غير منطقيّة. لكن كوكب الزهرة Venus سَيُلطّف الأجواء وستصير العلاقات مُريحة اجتماعيّاً. مهنيّاً، ستتبع إيقاعاً مُنتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً. سَتُدرِك أكثر في أي اتّجاه تجب قيادة عملك وتعتقد أنك على مستوى التزاماتك وارتباطاتك. الفتاة العقرب تكون هذا الأسبوع لجوجاً في البحث عن صديق يملأ فراغ حياتها.

برج القوس

برنامجك يبقى كثيفاً، لكنك ستكون حكيماً في استخدام وقتك بما يُتيح لك تفقّداً مُستمرّاً للتنظيم الذي وضعت. تكون أكثر فرحاً بعملك لأنه يَعِدك بمستقبل زاهر. جوّ من التفاهُم والحُبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة، ويجمعكما حنان كبير، ويلقى أحدكما في الآخر شاطئ الأمان. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنهم غير مُستعجلين الارتباط. في 28 و 29 تشرين الأول جردة إيجابيّة بتقدّمك المهني وتتقاسم فرحة النجاح مع المُعاونين والرؤساء.

برج الجدي

الشمس موجودة في برج العقرب، وهو برج صديق لك، والمريخ موجود في وضع مُلائم لتقوية عملك. ما تطلبه، له الحظ بأن يتحقّق. لكن الحياة الخاصّة مُتأزّمة فبدءاً من أول الشهر تسبب الزهرة Venus لمولود الجدي خلافات في الحُبّ والزواج. تكون في الوضع الصحّي المُمتاز ما عدا بعض الاحتمالات للإصابة بزكام الخريف بفعل تقلّب درجات الحرارة، أو إهمال الوقاية الصحيّة.

برج الدلو

تشنّجات في جو العائلة، تأخُّر في العمل وهذا عائد إلى وجود الشمس في برج العقرب، البرج غير الصديق لك، وكذلك تأثير المريخ السلبي ما سَيُسبّب لك حالة نفسيّة من القلق. لاحقاً سَيُشجّعك عطارد Mercure على المشاريع الترفيهيّة مع الأصدقاء. تنزع هذا الأسبوع إلى الشراهة خصوصاً ما يتعلّق بالأطعمة الدسمة. حذار الاستسلام للذّة الطعام وإلّا خرّبت كل جهودك الماضية بشأن الحمية الغذائيّة.

برج الحوت

مع الشمس في العقرب، لديك مناعة ومُقاومة لمعاكسات كوكب عطارد Mercure وبدءاً من أول الشهر تحدّيات المريخ Mars ستضغط عليك. في 29 و 30 تشرين الأول الزهرة سَتُعيد لك البسمة والفرح والهدوء. عاطفيّاً، كُنْ مُتسامحاً ومُتساهلاً مع المُقرّبين وخاصّة الجنس الآخر، فهذا الأسبوع لا يسمح بالمُواجهة. الفترات الناجحة عاطفياً هي في 29 و 30 تشرين الأول وفي 2 و3 تشرين الثاني. هذا الأسبوع مُناسب للتخطيط والتحضير أكثر من المُبادرة والبدء بالتنفيذ.

شخصيّة وحظّ المولود بين 28 تشرين الأول و 3 تشرين الثاني

* المولود بين 28 تشرين الأول و 3 تشرين الثاني يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه الطاقة الحيويّة والأفكار الذكيّة والإرادة والعزم، كما يجعله صاحب قيم ومبادئ يُناضل من أجل الوصول إليها كلٌّ حَسَب نوع عمله أو اهتماماته. يَرى الحُبَّ أمراً ثانوياً، بينما يرى أنّ الزواج هو رسالة اجتماعيّة وشخصيّة هامّة في الحياة.

- أسعد أيامه: يوم الثلثاء (يوم المريخ).

- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات.

- أسعد ألوانه: اللون الأحمر (لون المريخ).

- أسعد أحجاره الكريمة: حجر عين الهرّ.

- أسعد زواج له: من كان من مواليد برجي السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم