مجلس التعاون الخليجي أعلن الوقوف إلى جانب اليمن

21 أيلول 2013 | 16:57

أعلنت دول مجلس التعاون الخليجي وقوفها إلى جانب اليمن ودعم قيادتها في جهودها المتواصلة لمكافحة الإرهاب، وأدانت الهجمات على مراكز أمنية في مدينة شبوة شرق اليمن والتي أدّت الى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

واستنكر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليجي عبد اللطيف الزياني اليوم، التفجيرات التي وقعت في مدينة شبوة اليمنية أمس وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من ضباط وجنود يمنيين.
وقال في تصريح إن "دول مجلس التعاون تدين هذا الاعتداء الآثم الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن"، واصفاً إيّاه بـ"العمل الإرهابي والإجرامي" ويتنافى مع كل المبادئ والقيم الإنسانية.
وأكد "وقوف دول المجلس الدائم مع الشعب اليمني الشقيق ودعمها للقيادة والحكومة اليمنية في جهودها المتواصلة لمكافحة عناصر الإرهاب والتطرّف، ومساندتها المستمرة لليمن وهو يجتاز مرحلة مهمة في تاريخه الحديث".
وأعرب عن ثقته في "قدرة الأجهزة الأمنية اليمنية على ضبط مرتكبي هذا العمل الإرهابي وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard