10 ألوان ملابس داخليّة تعكس أسرار شخصيّة المرأة: الزهري خطر جداً وحذارِ الأصفر!

25 تشرين الأول 2017 | 16:22

ملابس داخلية.

كنت تعتقد أنّ اختيار بعض ألوان الملابس الداخلية يتم عشوائياً؟ في الواقع إنّ كلّ لون من ألوان الملابس الداخلية لدى النساء له معناه الخاصّ ويشير إلى دلالات واضحة تتعلّق بالشخصية والتأثيرات على العلاقات الثنائية. إليك دلالات ألوان الملابس الداخلية لدى النساء وفق ما نقل موقع Le Mag الفرنسي. 

الملابس الداخليّة السوداء

يعدّ اللون الأسود مثيراً للجدل للغاية لأنه يعكس في الواقع غياب اللون. للبعض، اللون الأسود يذكرنا بالموت والشياطين والسحرة. من ناحية أخرى، فإنه يدلّ على السلطة والغموض. في الموضة، كان يعدّ اللون الأسود مفضلاً لأنه يعكس لمسة من الرقيّ. اختيار الملابس الداخلية السوداء يعني أنّ المرأة تفكّر في إطارٍ أنيقٍ وراق.

الملابس الداخليّة الحمراء

اللون الأحمر هو لونٌ قاسٍ جداً وقويّ، وعلى هذا النحو، فإنه يلفت الانتباه فوراً. ويرمز اللون الأحمر إلى الحب، الدفء، الدم، الحرارة، النار، العاطفة. هو لونٌ يزيد من ضغط الدم ويجيّش المشاعر. ارتداء الملابس الداخلية الحمراء يعكس شخصية تحفّز التصوّرات عن السلطة، السعادة، الإثارة، الترقّب، الإرادة والطاقة.

الملابس الداخليّة البيضاء

الأبيض يمثّل النقاء والبراءة، كما أنه يمثل النظافة ويستخدم لنقل هذه الرسالة النبيلة من الأطباء والممرضات والمستشفيات حيث يطغى اللون الأبيض. عموماً، يستحضر الجانب المنعش، الشعور بالرفاه والراحة. ارتداء الملابس الداخلية البيضاء هدفه السعي إلى نظرة أنيقة ببساطة.

الملابس الداخليّة الزهريّة

الوردة تذكرنا بالرومانسية والحنان والأنوثة، وهو يمثل تلقائياً أفكار الفتيات الصغيرات، المستوحاة من فقاعة العلكة ودمية الباربي (الحلوة والجميلة). وقد أثبتت الدراسات التي أجريت، أنّ ارتداء الفتيات اللون الزهريّ يؤدي إلى إضعاف الشخص جسدياً بشكلٍ فعليّ وتهدئته، ما يعني أنّ الملابس الداخلية الوردية تجعل الشريك هادئاً وضعيفاً وحكيماً أمامك في وقتٍ واحد.

الملابس الداخليّة الزرقاء

الأزرق هو اللون المفضّل والأكثر شعبيّة لكلا الجنسين. يرمز إلى الحكمة والثقة والولاء. هذا هو السبب في أنّ معظم ضبّاط الشرطة يرتدون اللون الأزرق. والأزرق هو اللون المفضّل لمقابلات العمل. اختيار اللون الأزرق الفاتح في خزانة الملابس الخاصّة بك يمكن أن ينتج تأثيراً مهدئاً على عكس الظلال القاتمة التي لها آثار اللون الأسود نفسه.

الملابس الداخليّة الخضراء

الأخضر يرمز للطبيعة، بما في ذلك الغابات الاستوائية، ويدلّ على السلام. ويمثل هذا اللون أيضاً الحظّ، المال، الشباب، التجديد والأمل. والأخضر محايد على النطاق العاطفي، ولكن قد يثير مشاعر الحرّية والقبول. وانعكاسات الملابس الداخلية الخضراء تدلّ على الأناقة أيضاً.

الملابس الداخليّة البنفسجيّة

الأرجوانيّ يرمز إلى الملوك، الترف والثروة. والأرجواني ليس موجوداً بكثرة في الطبيعة، لذلك قد يشعر البعض بأنه مصطنع. ومع ذلك، على المستوى العاطفي، يستحضر مشاعر العاطفة والرومانسية والحساسيّة. واختيار الملابس الداخلية الأرجوانية أسلوب رومانسي وأنثوي جداً.

الملابس الداخليّة الصفراء

يعدّ اللون الأصفر مشرقاً مع البهجة والسعادة، ولكن حذار لأنّ هذا اللون يضرّ بالعينين عند النظر فيه. الملابس الداخليّة الصفراء تدلّ على المشاعر اللعوب، الدفء وسهولة التأقلم مع الحياة.

الملابس الداخليّة البرتقاليّة

يرتبط اللون البرتقاليّ بالدفء، الرضا والصحّة، ومن المعروف أنه يثير الشهيّة. الملابس الداخلية البرتقالية يمكن أن تكون مفيدة للأزواج الذين يحبون تناول الفطور في السرير.

الملابس الداخليّة البنيّة

اللون البنيّ محايد. الكستناء يخلق جوّاً من القوّة والنضج. وقد أظهرت الدراسات أنّ الرجال يفضّلون هذا اللون أكثر من النساء. الرهان على الملابس الداخلية البنّية هدفه إغواء الشريك والاستجابة العاطفيّة.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني